الحمدلله علي كل شئ
...........
دققت الباب علي مضض ليفتح لي كاي بابتسامة نصر لانني هنا..
"تفضلي" قال كاي و هو يبتعد عن المدخل لادخل بخطوات متذمرة و وجهي يشبه الاسفنجه الحزينة..
" بووو هيا المعلمة هنا " نادي كاي و هو يقودني نحو طاولة ما...
"بيتكم قبيح " قلت. و انا اجلس ماذا انه قبيح حقا "ليس اقبح من وجهك " قال كاي بابتسامة لانظر عليه بطرف عيناي...
"اهلا " قال بو و هو يجلس و يمسك بكتاب و قلم...
" اريد كراسة ايضا " قلت و انا اشبك يداي علي الطاولة " حسنا" قال كاي و هو يذهب...
" هل استحممت ان رائحتك كريهة " قلت لبو ليشتم نفسه " حقا و لكن انا لا اثتم اي رائحة " قال لاقهقه "كنت امزح " قلت ببرود و انا اتفحص المنزل بعيناي يبدو راقيا كنت اكذب منذ قليل...
" ها هي " سمعت صوت كاي و هو يضع الكراسة امامي فتحتها و قلبت بها قليلا...
كاد يجلس لاتكلم " اريد كراسة غيرها تلك صغيرة جدا" قلت دون اهتمام ليقف و هو يزفر...
اخذها مني بعنف و صعد ليجلب واحدة اخري..
"الن نبدأ " سأل بو لانظر عليه بحدة " اغلق فمك يا سمين " قلت ليعبس و يصمت...
دقائق و وضع كاي كراسة اكبر امامي فتحتها لاقوس فمي "امم لا اريدها بالاسلوب الكوري " قلت لينظر علي بحدة..
"ليس عندنا "،قال بحدة لاضحك "حسنا اريد ماء " قلت بابتسامة لينظر علي بغضب...
"حسنا " قال من بين اسنانه و ذهب...
كنت ادرس لبو انه ذكي لن انكر و لكن مهمتي هي جعله يشعر بالاحباط " ما هذا الخط هل انت غبي قلت لك ان تجعلها بمنحني هكذا " قلت بحدة لتمتلئ عينيه بالدموع ما هذا الطفل الباكي..
"حاول مرة اخري فقط " قلت مرة اخري برقة اكبر اومئ لي و هو يعيد كتابة الحرف...
دق الباب ليذهب كاي حتي يفتح وجدتها مرأة ترتدي فستان اسود قصير و سترة فرو كبيرة حذاء عالي براق تبدو ثرية جدا...
"من تلك " قالت بعجرفة و هي تخلع سترتها التي تستفزني بشدة...
"انها معلمة مينسوك" قال كاي و عيناه علي "اوه " قالت و هي تقترب من بو...
"اهلا عزيزي "قالت لبو و هي تقبله من وجنته "اهلا"قال، بو مبتسما....
"معلمة ماذا " قالت و بدت و كأن احد ما يجلس عليها لان صوتها بشع....
"اللغة الكورية " قلت لتقلب عيناها و تنظر علي باستحقار ما بها تلك اللعينة...
" لم اسألك انتي " قالت بقرف لاقلب عيناي..
" جيسي فقط دعيها تكمل عملها " قال كاي بتملل " لا انا اريد طفلي في شئ ما " قالت لاضحك بسخرية...
"هل تسمحين سيدة لعنة انا احاول العمل هنا " قلت بحدة لتشهق بدراما زائدة " ما بكي يا امرأة كوني طبيعية " قلت بقرف لتنظر علي بحدة ثم تبدأ في السير بغضب....
عيني توجهت نحو كاي بطبيعية لاجدة يضحك ابتسمت و نظرت نحو بو لاجدة يلعب بالاوراق...
" هيا يااه " قلت لبو و انا اخذ من بين يديه الاوراق....
بعد ساعة من تدريس هذا الاحمق انتهيت "انتهيت ثم في المرة القادمة اريد ان اشرب شئ ما لا ان ادرس و حلقي جاف بخيلون " قلت و انا اقف و اخذ اشيائي..
" انتي حقا وقحة " قال كاي و هو يسير معي نحو الباب " كيف تجرأ نعتي بالوقحة و انت زوجتك اكبر وقحة في العالم " قلت و انا اقف علي عتبة الباب....
ابتسم لي علي مضض " شكرا علي خدماتك معلمة جيون " قال لاقلب عيناي...
" الي الجحيم " قلت دون اهتمام و انا اسير بعيدا.....
أنت تقرأ
احببت متهورة
Fanficحمقاء متهورة وقحة جعلتني انسي انني متزوج و لدي طفل.. هي معلمة و حياتها غير مستقرة و انا حياتي مملة روتينية اخرجتني من طوري و جعلتني اجن هذا ما احبه في تلك المتهورة...