I"ll fly to haeven (2)

2.2K 115 107
                                    




لوهان يعمل في مقهى صغير لطيف،

كان المحل يبيع البوبل تي ، وهو مختص به فقط ، المقهى كان يعج بالمراهقين ،

كان المدير المقهى سيده عجوز لطيفه، تحب لوهان حباً جماً ، تعامله كأنه ابن لها .

لوهان انتهى به الحال ان ينام طوال الوقت في غرفة الممرضه يوري، هو تعب حداً بسبب العمل والدراسه،

هو لايقدر ان يوفق بينهم ، ولكن الظروف اجبرته ان يتحمل مسؤولية نفسه منذ الصغر ،

بعد وفاة والديه ، بسبب تخلي اخوته عنه، هم حالتها الماديه اكثر من الجيده، ولكن اخوته لايعطونه شيئاً ، لذا يجب عليه العمل ليل نهار.



شكر لوهان الممرضه يوري، ليركض بسرعه الى مكان عمله ،

بعد استراحته لمده قصيره ، وصل الى المقهى ، وارتدى اللبس الموحد ، وبدأ بخدمة العمالاء.


دق جرس الباب معلن دخول احد ما، اتى صديقي لي واخبرني ان اخذ طلب الطاوله رقم٣.




"اهلاً بكم في مقهى كونتنيستا(الاسم من مخي😂) " قالها لوهان بإبتسامه ، هو لم يرا من هؤلاء .



"اهلاً ايها الاحمق المثير" قالها يونهو بابتسامه خبيثه .

"اوه .. مرحباً" قال لوهان ، وهو فعلاً بدا يتوتر ،

"اذن اسمك هو لوهان صحيح؟" تشانغمين قال وهو ينظر الى الاسم المعلق على صدر لوهان.

بدو بلعب حولي والقاء الكلام المخزيه حول جسدي ، واللعنه انا ضعيف لا اقدر على اقافهم .


"مالذي تريدون طلبه؟" قلت لهم ، مقاطعاً كلامتهم المزعجه حولي، ويبدو الامر لم يعجبهم.

طلبو الطعام ، انا حقاً خائف اريد من اخوتي حمايتي ، انا صغير جداً على هذا.

"اللعنه انظر الى مؤخرته، ااه" قالها جيجونغ وهو يفرك منطقه من تحت الطاوله ، لقد انتصب من رأية لوهان فقط، فكيف اذا مارس معه؟

"هو حقاً جميل ، ومؤخرته دائريه كاللعنه" قالها يونهو وهو ينظر لمؤخرة لوهان التي تتمايل من حجمها الكبير.

"هل نغتصبه ؟ مارأيكم شباب" قال جونسو بخبث .

"لابأس ، سوف نتركه الان ، ولكن سوف نغتصبه اشد اغتصاب ، انتقاماً الاخوته ايضاً، هم كاللعنه بالمدرسه، سوف القنهم درساً لاينسوه" قال يونهو بغضب.

"يونهو ، هل انت معب بلوهان ، ام انك فقط تريد اذيته؟" قالها تشانغمين ،

بعد ان رأ ان صديقه بالغ في مراقبه لوهان، حتى انهم اتو الى هنا لكي يروه فقط،

I"ll Fly To Heaven / hunhanمكتمله حيث تعيش القصص. اكتشف الآن