تاما "ججججججوووووويييييي "
تقولها وهي تركض نحوه ومرتعبة وفور وصولها اليه امسكته من رأسه ووضعته في حضنها "
تاما بخوف "هه....لل اانت بخ...ير "
جوي بتثاقل وقد كان ينزل من رأسه دماء كثيرة ومن بطنه من الجانب الايمن وقد اصيبت قدمه اصابة طفيفة فلقد كان الدرج له اعمدة حادة "اوووهه ......نعم اانا بخير "
تاما وهي تبكي "ماذاااااا انت انظر الى نفسك اووووه ياالاهي كله بسببي انا آسفة "تقولها وهي تحتضنه "
جوي وهو يحاول النهوض "اوه لا بأس ... "
تاما "يجب ان أخذك الى المشفى وبسرعة "
جوي "ههل انتي جادة "
تاما" نعم وحالا هيا "
جوي "حسنا هناك طبيب اعرفه هياا بنا " يقولها وهو متكئ على الجدار "
تاما "هيا بنا "
بعد ركوبهم سيارت الاجرة "
تاما " هل تتألم "
جوي " اوه لا ماذا تعتقدين "
تاما "اوه آسفة"
جوي "لا لا بأس فأنا معتاد على ذالك كثيرا لكن لا اذهب الى الطبيب ابدا عندما اصاب"
تاما "حقااا هل تخاف "
جوي" بحقكي لا لا اريد ان ارتاح لقد تعبت من الكلام "
تاما "هههههههه انت تخاف من الطبيب "
جوي " حقا انتي تمزحين بالفعل "
تاما "حسنا لقد وصلنا هيا "تقولها وهي تجعل جوي يتكئ عليها ويمشي الى الطبيب الذي يعرفه "
الطبيب "اااوووووه ان رأسك مصاب بشكل كبير وبطنك في حالة خطيرة فالجرح كبير وعميق وتحتاج لعمليه وقدمك لا بأس فهية اصابة طفيفة لكن هل سقط على زجاج ؟
جوي "ااووه ننعم "
تاما "زجاج اه لقد نسيت ان انظفه فقد كنت غاضبة عندما قرأت رسالة ابي وقمت بتكسير بعض الاشياء "
جوي وهو ينظر الى تاما " حقا شمطاء "
تاما "اخرس يا متعجرف "
الطبيب " يجب علينا اغلاق الجرح الذي في بطنك وبعدها الذي في رأسك واخيرا الذي في قدمك "
جوي وقد غلبه الالم وسوف يغمى عليه " اذنن ...ققم ..بعم..لك هييا "
واغمي عليه وطلب الطبيب من تاما الانتظار في الخارج "
أنت تقرأ
زعيم مصاصي الدماء
Vampiroعقله لا يعرف الخوف -فمه لا يقول اسف -جسمه لا يعرف الحرارة هو بارد لحد الجحيم -فقط هو زعيم مصاصي الدماء ............ لكن .. من هي لتأتي وتقلب كل هذا ... تأتي لتحوله لعاشق مهوس بها .......-