البارت 6 من قصة لا تتركني وحدي..
فوت كومنت ولايك قبل ما تقرأ فديتكم..
صدمت سيرون مما سمعته ورأته...دمعت عيناها وأوشكت على البكاء..هل ما سمعته صحيح..هل انا احلم..ركضت نحو الباب الخارجي..حينها رأها سيهون..
سيهون: يا..توقفي..
# توقفت محاولة اخفاء دموعها ولكن فات الآوان فسيهون رأها ثم حاول وضع يده على كتفها لكنها تراجعت بسرعة مانعة من لمسها..
سيرون: اسفة لكن اريد العودة الى منزلي..
سيهون: الوقت متأخر..إبقي للصباح.
سيرون: اريد الذهاب..
سيهون: اذن سأوصلكِ
سيرون: لا اريد..سأذهب لوحدي
سيهون: إن ذهبتي وحدكِ سيقتلني تشان..يا آما ان تبقي للصباح او اوصلكِ..
# ثم ذهب نحو الباب وأغلقه بإحكام"ارجوك عودي للنوم" بعدها نامت..
# عاد تشان الة المنزل فسأل بيكي اين هى سيرون فأخبره انها نائمة في غرفته..فذهب إليها..كانت نائمة كالملاك الصغير..وهناك دمعة سالت من عينا سيرون..نام بجوارها وهو يلامس وجهها..ثم ابتعد عنها بهدوء.."وقال:سأحميكِ ولو كلفني حياتي ولن ادع آي مكروه يصيبكِ..
# امضى تشان طوال اليل بجوارها وهو يفكر بما سيفعل..كيف سيحميها بعد موته..هل يجب ان يبتعد عنها..لتحمي ذكرياتها..هي الوحدة التي حركت قلبه المتجمد منذ قرون..
# بعد ساعات احس تشان بأن سيرون انها على وشك ان تستيقظ فأغمض عيناه متظاهرا بالنوم..فتحت عيناها ووجدته بجوارها..لمست وجهه..قالت بنفسها"سأنقذكَ تشانيولي أعدك بهذا..
# في قصر غريب ومرعب كانت إمرأة جالسة على كرسي كبير..وكان شخص واقف امامها يتكلم معها..
الرجل: سيدتي ان شخصٌ خلفَ بوعدته..
المرأة: اذن عاقبه..
الرجل: حسنا.. لكن الان؟؟
المرأة: لا انتظر قليلا جيمين..سنرى ماذا سيحدث..
جيمين: ولكن سيدتي سوليا..بما انه قرر الاقتراب منك يجب ان نقتله..
سوليا: اذن لنكن مستعدين..يجب ان نستقبله استقبالاً لائقاً..ولكنمل ما بدأنا به بنفس المكان..
# بعد اسبوع كامل وتشان يقترب من سيرون ويحبها وستعلق بها اكثر..كان يحسب كل دقيقة يعيش بها..دائما كان يريد اسعاد سيرون بكل جهده وسيرون ايضا لكن استغربت حقا كيف لم يكتشف تشان حتى الان بأنها تعلم كل ما حصل..مع انه يستطيع قرأة كل أفكارها..كانت تراه يضعف شيئا فشيئا لم يعرف ما تفكر به..واحيانا كان يفقد الوعي..ظهر جونغكوك بعدما اختفى لمدة 3 ايام لقد تحمل كل الوجع لكي يساعد صديقه تشان هو حقا لا يريد ان يحدث مع تشان كما حدث معه...لكن الشيء الوحيد الذي يعرفه انه لا يجب ان يدع ما حصل معه يحصل لهما..بينما ذلك الفتاة المجهول الذي راقب نارا وكان احيانا يتألم فيشتعل غصباً بسبب تلك الساحرة..سنعرف من هو الفتاة بأخر البارت..وجدت سيرون مكان مينو وذهبت اليه في اليوم الثاني عشر دون علم تشان..إي بقى يوما فقط..إختفت سيرون وذهبت الى مينو..
# عند فتانا المجهول..
كان شخصٌ واقف اسفل الشجرة ثم قال بارك تشانيول ماذا تفعل هنا..
تشان: أكنت تعلم بشأن نارا
الشخص: اذن اكتشف الأمر..
# قبل ساعتان كان تشان يسير في الشارع واذا بمصاص الدماء يقوم بمهاجمته ولكن تشان تفاداه بحركة سريعة انتهت به ممسكا برأسه..
تشان: جيمين ايها الوغد..ماذا تريد..
# تذكير: يكون مساعد سوليا..
جيمين: لا بد وانك لا تعلم شيئا بعد..
تشان: ماذا تقصد؟!
جيمين: أعادت تلك الفتاة التي كدت ان تقتلها في ذلك اليوم بالغابة وانت لا تدرك شيئا.."يضحك بسخرية" كم انت احمقا..
تشتت افكار تشان فستغل جيمين ذلك وذهب مسرعا..أخذ تشان يفكر بما قاله جيمين ماذا يقصد بذلك..أيعقل ان تلك الفتاة سيرون؟!اذا كانت هي!!ماذا سأفعل؟!سترحل بالتأكيد ان عرفت ذلك..تذكر تشان ما قاله عن نارا والتعويذة..لا انها نارا انا متأكد..لا اصدق كيف ان القدر ينتقم مني..
# لنعد الى الحاضر:
تشان: انهم اتباع سوليا..انهم بالمدينة..
الشخص: لم اتوقع انهم سيؤتون الى هنا..ثم صعد ذلك الشخص الى اعلى الشطرة بجوار تشان..
تشان: دمعت عيناه..انا اسف كريس هيونغ..اسف انا كل ما تعاني به الان بسببي...
كريس: لا تلم نفسكك..لا بأس..انت تعلم بأني سامحتكَ
# كانت نارا تمشي على الزهور في غاية الجمال تقطف بعض الأزهار وتضحك بينما كريس يراقبها ويبتسم..انتبهت نارا وجد كريس ونادت عليه.."جلاكسي اوبا تعال الى هنا..وكريس يتقدم نحوها بإستغراب" لما ناديتني هكذا..
نارا: لانك طويل جدا تماما كالنجوك بالسماء..
كريس يبتسم ويعانقها: لقد شتقت اليك كثيرا..
نارا: وانا ايضا شتقتُ اليك جلاكسي اوبا..
# بعد حوالي ساعات..
بيكيهون: هيووونغ لقد إختفت سوليا..ناراا
Stooooop~
اتمنى يعجبكم..اسفةة لأنه تأخرت بتنزيل البارت..😘
1-ماذا سيحدث مع تشان هل سيموت هو ام سيرون..
2- يا ترى لماذا ذهبت سيرون لمينو..وماذا ستفعل وتقول له هناك..
3-هل سيجد كريس نارا؟!
وماذا ستفعل سوليا له؟!
4: هل جيمين سيقتل كريس..ويموت..ولماذا يسعى وراء ذلك..؟!
أنت تقرأ
لا تتركني وحدي
Horrorرواية جمعت بين فرقتي EXO.BTS بمحور الرواية بين مصاصي الدماء والذئاب.. الحب.الانتقام..من سينتصر الأبطال: تشانيول سيرون نارا وكوكي الابطال الثانوية: أعضاء اكسو..الساحر مينو...سوليا..جيمين..كيم جانغ...وغيرهم قرأة ممتعةة