bon voyage (Oran) epd 01

1K 106 56
                                    

سلام عليكم  حياكم الله كيفكم شخباركم 🙄 الرجوع الى الاصل فضلية و زهية المهم حكاية bon voyage هو لا كيما ينطقوها بانغتان "بون بوايجو" راح يكون التصوير في دزاير و الحلقة اللولة راح تكون في وهران عروس الغرب ملتم بانغتان تبدا مغامراتهم في دزاير و انا ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

سلام عليكم  حياكم الله كيفكم شخباركم 🙄 الرجوع الى الاصل فضلية و زهية المهم حكاية bon voyage هو لا كيما ينطقوها بانغتان "بون بوايجو" راح يكون التصوير في دزاير و الحلقة اللولة راح تكون في وهران عروس الغرب ملتم بانغتان تبدا مغامراتهم في دزاير و انا راح نكون التابعة تع بانغتان نجيبلكم كلش بالتفصيل 🌱💚.

و لبيت طلبكم كاين بزاف لي قالولي وهران على العين و الراس💚✨

الساعة 10:30 خرجوا بانغتان من الفندق و كيما علابالكم ستناو حتان شوقا يشبع رقاد تايهيونغ مزالو لابس القميص لي هداتهولو وزيرة الثقافة و على حساب السوفة مارهوش معول ينحيه  المهم نخليكم مع قسرة بانغتان بيناتهم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


الساعة 10:30 خرجوا بانغتان من الفندق و كيما علابالكم ستناو حتان شوقا يشبع رقاد تايهيونغ مزالو لابس القميص لي هداتهولو وزيرة الثقافة و على حساب السوفة مارهوش معول ينحيه  المهم نخليكم مع قسرة بانغتان بيناتهم .

نامجون : السخانة يا محاينك !
جين : وين يبيعوا الكرانتيكة؟؟
جيمين : الله غالب مانيش وليد وهران ؟
هوسوك : قالك هنا فدزاير يخطفوا دراري صغار *يخزر في جونغ كوك*
جونغ كوك : قول و الله .
جين : جونغ كوك لي يقولك هاك الشيبس بالاك تبعوا 🙄.
يونغي : هيا نركبوا فالترامواي !! على الاقل كليماتيزي .
جين : راك خايف ترجع قهوة حليب خفت الشمس تحرقك ؟؟
شوقا : هي على حساب الشوفة دزاير كامل راهي شاعلة !
جين : اسمعوا هادي !
نامجون *يندب في وجهوا* : راهو بدانا بالنكت  تاعو ..
جين : دزاير علاش راهي سخونة هكدا ؟؟
(واحد ما جاوبوا)
جين : الشمس تليشارجات لغنية تعنا تع فاير و بتعتتها لهم😂😂😂😂😂. 
شوقا : مايهديكش ربي و تحبس علينا هاد النكت والطرائف تاعك ؟ لوكان برك جاو يضحكوا !
جين : نتا ماعندكش حس الفكاهة !
تاي هيونغ : هيا نتقاسموا و لازم  نتلاقاو في هاد لبلاصة على 17:00 .

جونغ كوك : و ملتم نروحوا عند الشاب خالد عرضنا و قالي لازم ندير كولاب انا وياك .
(*.*)

مالا تافقوا باش يروح هوبيي و تايهيونغ ومعاهم جيمين  ثلاثي المرح

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


مالا تافقوا باش يروح هوبيي و تايهيونغ ومعاهم جيمين  ثلاثي المرح .
و شوقا و جونغ كوك لي يموتوا على اللحم .
و جين و نامجون ثنائي البحث عن الكرانتيكة .

مالا هوبي و تايهيونغ و جيمين قعدوا يدوروا و حكموا طاكسي وصلهم لعين الترك و راحوا يعوموا و ضربوا تتشبيكات و تصوروا و فطروا على الشوا و حمود بوعلام انتعاش (هيا سيدي جعت😂😂) و مبعد تايهيونغ اقترح عليهم باش يروحوا لمدينة جديدة بلاك يلقا حانوت تع الغوتشي و يصرف دراهمو راحوا للمدينة الجديدة و عجبتهم بزاف شراو كادوات و في طريقهم راجعين .
نروحوا عند نامجون و جين سقساو وين تتباع الكرانتيكة حتان لقاو وين تتباع و جين كوموندا  سنيوة تع الكرانتيكة ليه و نامجون قعدوا ياكلوا حتان خرجت من ودنيهم و راح عند الشاف لي طيبها و قالو علمني كيفاش نديرها (قادر جين يولي يستورد الحمص من عندنا )
و قال لنامجون : غير الكرانتيكة لي نصرعكم بيها .

و شوقا و جونغ كوك قعدوا كلاو الشوا حتان حكمتهم التخمة و راحوا يشروا عفايس يتفكروا بيهم وهران للاسف شوقا بدل رايو و قال لجونغ كوك لازم نشرولهم سوندويتشات تع الشوا يعمروا كروشهم خير .... شراو السونديتشات و قعدوا يتمشاو و يصوروا و شوقا عجباتو وهران فالليل .... و كملوا طريقهم باش يعاودوا يتلموا فالبلاصة لي نطالقوا منها .

تلاقاو بعد ماستناو جين و نامجون واقيل الكرانتيكة تقلتهم و ماقدروش يمسوا راهم كملوا سنيوة بصحتهم 😂😂💦.

مشاو لعند شاب خالد و استقبلهم احسن استقبال و شوقا لاول مرة تعجبوا حاجة بلا مايكريتيكي فيها و قعدوا حكاو و حطلهم لاتاي و كي قالهم شاب خالد جبتلكم لاتاي تاييهيونغ حسابلو راهو يعيطلوا قالو : انعم ! . و طرطقوا بالضحك  و شاب خالد قالو : الله يخيلك هاهاهاهاهاها.




|| Bangtan in DZ ||  مكتمل 🙏 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن