GRAY .
-
LAFENDER..
مُنذ صّغيري وأنا أعامل مُعاملة الأبطال الثانويين،لَقنتني الحياة منهجاً قاسياً منذُ الأزل سَدت فضّولي للمزيد،لستُ ضعيفةِ الشخصية،وَلكن فضلتُ الأنعزال عن عالمٌ أكاد اجزُم بأن من يعيشون فيهِ ليسُ بشر.
أتخذتُ من غُرفتي عالمٌ أخر،حاسوبي نافذة للخارج وَ سريري منزلاً دافئ لنفسّي.
لطالما كُنت عاشقةٌ لأفلام الأجرام والتحقيق وَهذا هو الشيء الوحيد المُشترك بيني وبين توأمي ' إيميلي'.
قد نكُون مُتشابهتين فِالشكل،لكن يكمُن أختلاف شاسعٌ بيننا،أعني هِي تِلك الفتاة المحبوبة من الكُل،بينما أنا كَظِلها،هِي الفتاة الأجتماعيّة المرحة،بينما أنا الفتاة الأنطوائية الكئيبة،هِي الشابة الماهرة في عملُها،وأنا الكسّولة التي لازَلت تبحثُ عن عمل منذُ الأزل.
لا أشعُر بالغيرةِ نحوها،كلآنا يمتلك شيءٍ لا يملكهُ ألاخر،ما تملكهُ هِي ولا امتلكهُ أنا هو الحّظ الجيد .
-
-BATREK.
لستُ ذلك الشخص الذي رسمتهُ مُخيلتكم عندما سمعتم أني قاتل،ليس شراً ولا انتقاماً ولا حقداً على أحد،يُمكنكم القول بأنني ولدتُ هكذا ، " تنظيف لوس انجلوس من المخربين ."
هِي مُهمتي،لم يُكلفني أحد بها انما أنا من ارآد ذلك ، رُبما زرعت هذه الرغبة بعدما قُتل والدي من قبل جامعي الديون،لكن لا أعتقد ذلك قد يكُون سبب في زيادة هذه الرغبة،وكانت أول ضحاياي، " أمي." عندما مات أبي رمت بي في الميتم بحجة أنها لا تستطيع رعايتي وحدُها،رُبما حسبتني غبياً لا أعلم بكونها ثريةٌ ولكن لا تريد أن يربُطها شيءٍ بأبي،وَمن هُنا تبدء حياتي بإسم
GRAY.”"
-
-
AMILY
أمضيت عامين منذُ أن عملت في هذه المنظمة و بذلت جهدًا حتى أصل الى هذا المنصب،أنا أعيل عائلتي،خصوصاً أنهم أتخذوا من الكِبر مكاناً،وفوق كُل هذا توأمي 'لاڤاندّر' أشعر أنها لا تحمل ذرة من المسؤولية ابداً،هِي لا تعتني حتى بوالدينا اثناء غيابي فقط تجلس حبيستاً في غُرفتها طوال اليوم،من المفترض عليها أحترامي وأن تستمع لكلامي كُوني أكبر منها بسبع دقائق.
حالياً أنا أعيش مع شخص أحتمالية كونهُ قاتلاً متسلسلاً ستون بالمئة،وعلي إيجاد دليلاً يكمل الأربعين بالمئة،وتسليمهُ للعدالة،وهذه هِي وظيفتي , علما بأنه لا يعلم كوني جاسوسة .-
-Kevin.
منظمة" هيلر " أو "المعالج" منظمة سرية تتبع قانوناً صارماً ذا خطوات بسيطة كالتالي : -اولاً : جعل المجرم يثق بأحد جواسيسنا وهذا ليس بالشيء السهل ابداً وقد يأخذ فترة طويلة.
ثانيًا : ابدأ بالبحث عن دليل يُثبت شكوكنا حول المتهم،أو حاول سحبه بالكلام.
ثالثًا : اخد المتهم واعدامهُ شنقاً دون محاكمة والاهم دون 'رحمـة '.
رابعًا : في حال عدم وجود دليل يثبت التهمة يُجبر الجاسوس او الجاسوسة البقاء مع المتهم لبقية حياتهُ حفاظًا على سرية المنظمة.
خامسًا واخيراً : يُمنع الأنسحاب من المهمة أو المنظمة،الا في حالةٌ واحدةٌ هِي" المـوت ".
أنت تقرأ
GRAY.
Mystery / Thriller- منظمة" هِيلر " أو "المُعالج" منظمة سرية تتبع قانوناً صارماً ذا خطوات بسيطة كالتالي : - اولاً : جعل المجرم يثق بأحد جواسيسنا وهذا ليس بالشيء السهل ابداً وقد يأخذ فترة طويلة. ثانيًا : ابدأ بالبحث عن دليل يُثبت شكوكنا حول المتهم،أو حاول سحبه بالكل...