الخاتمة

872 27 1
                                    


الخاتمة


أضاف صوت طرطقة الاواني الفضية واكواب الكريستال المزيد من الحماس والسعادة لحفلة الزفاف.
وقف تيد وايد اندرسون في وسط قاعة الاحتفال عن دبيغ دادي مع زوجاتهما فساد الصمت على الجميع, حتى السيدة سودير.
ابتسم ايد لتيد واقترب من المذياع , فصفق الجميع ,وبعدما ساد الصمت ثانية امسك بالمكبر للصوت من الغرفة الموسيقية وقال:" عندما وصلنا اليوم الى تكساس, اعتقدنا أننا اتينا لننقذ ما بقى من وكالتنا لا لعلان التي تسير بسرعة نحو الهاوية." ابتسم ايد وتيد بانتقاد نحو السيدة سودير " لقد وصلتنا الأخبار ان وكلينا يقضيان على الشركة, وربما بعضهما البعض أيضاً."
غير قادرة على السيطرة على نفسها . لكن رد عليها بضحك متواصل , والذي عمل على اسكاتها.
امسك تيد المذياع واكمل حيث توقف ايد:" يمكنكم ان تتخيلوا مدى دهشتنا وسعادتنا عندما اكتشفنا ان ليس فقط عملنا مزدهر , لكن أيضاً ولدينا على وشك الزواج بعد ساعة من الوقت ." توقف تيد عن الكلام وكأنه تذكر شيئاً فجأة " هذا سيجعلنا اقرباء بالقانون , اليس كذلك , ايد؟"
اتسعت ابتسامة ايد وهو يقول :" وسيكون لدينا ذات الاحفاد أيضاً. " ولمعت عيناه بالدموع مع تيد.
قال تيد وقد مسح دموع عينيه :" بكل الأحوال , لنجعل من كل تلك القصة الطويلة قصة قصيرة , لقد قررنا ان تكون هدية زفاز ولدينا..."
صرخ الوالدان : " سركة اندرسون واندرسون ! وارتميا في أحضان بعضهما البعض بسعادة عارمة. غير قادر على عدم المشاركة , اسرع بيغ داد يعلى العناق الابوي, لينتهي وقد أمسكت السيدة سودير برقبته . عادت الفرقة الموسيقية تعزف وعندما تمكنوا من السيطرة على انفعالاتهم انضم الوالدان الى زوجاتهم في باحة الرقص.
غادر لوك وجوديث الاحتفال منذ وقت بعيد ليقيما حفلتما الخاصة فقط هما معا, مع حصانين في بقعة مليئة بالعشاب بجانب نبع ماء كانت تبدو كالحلم لهما.


تمت

🎉 لقد انتهيت من قراءة زوجة بالاسم فقط 🎉
زوجة بالاسم فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن