I"ll fly to heaven (6)

2.8K 114 124
                                    





دبل ابديييت😍
استمتعموووووووو❤️


--------------








"ماذا حدث؟" قال كاي الذي اتى للتو مع اخوته بسبب اتصال سيهون عليهم.


لوهان اعطوه مخدر ، بعد الانهيار الذي اصابه ، هم كانو خائفين ان تنتكس حالته .

"نحن لدينا اخبار سيئه" قال بيكهيون بخفوت.

"ماهي؟ هل حصل شيئ للوهان؟" قال كريس بقلق .


"الخبر الاول ، بعد الفحوصات تبين انه لوهان ثنائي الجنس" قال سيهون بهدوء.


الجميع شهق بقوه ، هل اخيهم الصغير ثنائي؟؟

اي انه قادر على الحمل والولاده كالفتياات ،

لكن هل تعتقدون انهم سوف ينفرون منه؟ بالطبع لا ، انه اخيهم الصغير سوف يحمونه دائماً.


"كيف هذا ؟ كيف اننا لم نلاحظ هذا؟" قال كيونغسو بحزن بسبب حالة اخيه الصغير.


"لااعلم حقاً ، ولكن لوهان لايبين لنا اي شيئ ، كان دائماً يتحاشى ان يستحم معنا ، او يبدل ثيابه امامنا ، يبدو انه بسبب هذا" قال كريس .



"الخبر الثاني" سيهون قال وهو حقاً يفكر ، كيف يقول الاخوته عن اخيهم المغتصب ، هو حتى كان حائر من الذي فعل هذا؟.

"ماهو قل بسرعه" تشين قال بقلق.


"لوهان .. لقد اغتصب قبل .. الحادث " قال سيهون وهو يكاد يبكي .


بعض الاخوه جلسو على الارض بصدمه ، وبعضهم يضع يده على فمه ويبكي ،

"ايها اللعين ، اخبرتك ان تجيب عن الهاتف في ذلك اليوم" قال سيهون والغضب يسيطر عليه.

"انا حقاً لم اعلم ، لو كنت اعلم انه هذا سوف يحصل ، لكنت اجبت عن الهاتف من اول رنه" قال تشانيول بحزن وغصه.

"في الوقت الذي كنت ايها الاحمق تلعب فيه، كان اخينا الصغير يغتصب ، ولا نعلم ان كان عذري ام لا" قال سيهون بغضب.

"اخرسوو، اذا اردتم الشجار اخرجو من هنا، هياا" قال شيومين بغضب ،


صمت الجميع بعد كلام شيومين، هم يتوعدون على من فعل هذا لصغيرهم، سوف يقطعونه ارباً ارباً .




بعد يوم كامل




"هيونغ اين انت؟" قال تاو مع نبره باكيه ومترجيه.

I"ll Fly To Heaven / hunhanمكتمله حيث تعيش القصص. اكتشف الآن