☆زوجتي والتابعة☆
بقلمي السيدة العلوية
الجزء 8
عادل اخذ زهراء وفعلا..
كعدنا بمكان عام..جنت منتبه لزهراء شكلها كانت تبكي..
عادل:ان شاء الله ارتاحيتي يم الامام..اني هم من ازور ..اروح بغير عالم..تدرين المكان الوحيد اللي ابجي بي هو يم اهل البيت..
زهراء:اي والله يمهم الواحد يرتاح ..
عادل: شوفي زهراء اريد نتفق ع شغلة اني وياج ..ابد لاتسمعين كلام احد خلي الج كيان خاص تدرين اليوم زعلت منج ..
زهراء: اسفة ..كالت خالتي..
عادل: انتي عزيزة عندي ومااحب احد ينظر الج .زين عجبج الذهب..
زهراء: اي حلوو..
عادل : يلة لعد خلينا نرجع ..
بديت استغرب كلام عادل يختلف عن اللي كالته شمس ..حسيته انسان طيب ومو من النوع الي حجت عنه شمستركتني شمس لكن بعد ان سممت افكاري ..ورسمت ببالي فكرة حمقاء ..صدقتها ولابل اقتنعت ان هناك شيء يحوم حولي اسمه تابعة..
ان من اول الوسائل للدخول اليك هي عقلك الباطن..يعطيك شخص فكرة لكن بالتدريج ..شيئا ..فشيئا لتصدق ولتفكر وليوسوس لك الشيطان فتثق وتصدق وتبتعد عن الله عزوجل..يبدأ بعدها عقلك بأستيعاب الفكرة وتحاول ان تربطها بأشياء اعتيادية..مثلا صداع !! من منا ليس لديه صداع !! تختلف مسبباته ولست بصدد ان اوضح اسبابه فهي صحية بحته ولا علاقة لمايسمونه(توابع والخ..من الادعائات)
لااااا..لاااا انت تشعر بالضيق!! دلني على شخص لايشعر به..اوليس نحن بالدنيا واوليس هي دار الاختبار كيف لانشعر بالضيق..لربما واكيد ان مانشعر به من ضيق هو لاننا ابتعدنا عن الحبيب الاول والحقيقي لنا..هو الحبيب الذي يغذينا بنعمه ونحن نجحد ونتطاول ونبتعد عنه وهو يقترب منا كان لنا المن !
أه أه يانفسي ..متى سترجعين..متى ستقتربين..ياالله اصلحني فانا كلي اعوجاج..وقلبي مملوء بالرين والذنوب ..نقني من همومي وابتعادي وقربني اليك..
أنت تقرأ
زوجتــــــي والتابعـــــة
Mystère / Thrillerفتاة تقع فريسة سهلة بيد خزعبلات وبين غيرة وحقد صديقتها