part 4

72 18 2
                                    



بعد مرور بضع سنوات ........

.

.

.

لقد عُين زين اليوم في شركة والده .... لقد هاتفني و اخبرني بذالك ..... يا ألهي كم أنا سعيده .... يمكننا الأن أن نعمل سويًا و أساعده في عمله بما أنني قد تخرجت من الجامعه و حصلت علي شهادتي ..... و ها نحن ذا سوف نغادر من هنا و نعيش وحدنا .... و لكنني حزينه قليلًا لهذا ..... لقد أعتدت علي أجواء هذا المنزل و سوف أشتاق إليه و افتقده كثيرًا ..... و ايضًا سوف أفتقد وليها للغايه هي و دنيا و صفا و أيضا أمي تريشا و عمي ياسر ..... لقد احببتهم جميعًا و هم أيضًا كانوا دائمًا يعاملوني بلطف و كان عمي ياسر و أمي تريشا يعاملوني و كأني أبنتهم بالضبط و دنيا أيضًا لقد ارتحت لها كثيرًا و بالتحدث معها أنها حقًا رائعه ..... و وليها أيضًا لطيفه للغايه أحببتها كثيرًا هي و صفا أعتبرتهم كأخواتي ....سوف أشتاق إليهم ..... لا اعلم لما أنا مجبره أن افراق كل من أحبهم ..... ابتعدت عن عائلتي و ها أنا ذا سوف أبتعد عن عائلت زين .... يا له من قدر لعين ...........



" حور ... أيمكنني الدخول " قاطعني صوت دنيا من الخارج لأمسح دموعي من علي وجنتاي سريعًا ......


" أجل ....أجل تفضلي " قلتها بعد أن عدلت صوتي لكي لا يبدو أنني كنت أبكي ......


" هيا تعالي معي للأسفل .... لقد جهزوا الغذاء هيا بنا لكي نأكل " قالتها بعدما فتحت باب الغرفه و دخلت ......


" ما هذا حور .... لماذا عيناكي محمرتان .... اكنتي تبكين ...؟... " قالتها بتعجب عندما نظرت إلي ........


" لا ..لا لماذا أبكي .... أنني فقط عندي حساسيه لذالك عيناني محمرتان .... هل أتي زين أم لا ...؟..." قلتها محاوله لتغير الموضوع ........


" أعتقد ذالك " قالتها ضاحكه بعدما سمعنا صوت جرس الباب لأبادلها الضحك أنا أيضًا .....


" هيا بنا إذًا " قلتها مكمله ضحكي بعدما و قفت و ذهبت تجاهها و أخذتها معي للأسفل ........


بعد أن تناولنا الطعام أستأذنت منهم و صعدت لغرفتي و أتبعني زين أيضًا ........



" حبيبتي أريد أخبارك بشئ " قالها بعدما دخلنا الغرفه و أغلق الباب خلفه .....


" ما هو ...؟... هل حدث شئ ..؟.. " قلتها بتسأل لكي يجاوبني سريعًا ......

المنزل الملعون _ The Goddamn Home 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن