غالياتى أتمنى أن تكون القصة نالت إعجابكم لذلك لا تبخلوا بالتصويت و ابداء اي رأي فيها من ناحية اسلوبي و طريقة كتابتى أحاول بحول الله ان التفت للأخطاء أن وجدت .. و شكراً لكم ..كيف يستطيع البعض لَبْس قناع مزيف اختلط فيه الحب بالانانية و الخير بالشر .
يضحك البعض أمام الوجوه وهو يعادى أصحابها و البعض الاخر يساعدك ممسكاً بيدك بينما يده الاخري تحمل سكين تغتالك فى أول فرصة .كنا ننتظر موته ولكن يبدوا أن عمره طويل !
لن يعيش طويلاً صدقينى يا أم فالح المرض انتشر فى كامل جسده لا تجزعى لقد أنتظرنا طويلاً فلم يبقى إلا القليل .كلمات اردفت بها ابنته الوسطى بعد مرورهن بجانب غرفتى متجاهلات وجودي لا ادري هل كنا يتعمدن الحديث بصوت مرتفع حتى أسمع ما يدور ...
قطع تفكيري ... صوته الخشن خذي هذه الاوراق شاهراً بها أمام عينى بعد أن أمطرنى بوابل من نظراته التى طالما كرهتها .
ماهذه الاوراق قلتها بأستغراب !
أفتحى المظروف و سوف تطيرين فرحاً أردف بها صالح وهو مبتعداً عن غرفتى .
قلبته بين يدى الخوف يسبق فضولى نظرات صالح لا تبشر بخير الأحاديث التى تدور فى ارجاء البيت فى همس توحى بشئ الجميع يخشى حدوثه .
قلبت المظروف بين يدى حاولت تخمين على ماذا يحتوى لكن سرعان ما سقطت الاوراق جراء بكاءً صرخات و نحيبِ يتعالى
ألقيت بالورقة جانباً مذعورة مما يحدث بين تلك الشقهات العالية و الصراخ المستمر ترددت فى أذناي : لقد مات لقد مات للتو قد مات لقد مات على الفور .
أنت تقرأ
بين حنايا وعد
Storie breviبين حنايا وعد جمعت بين واقعنا العربى المؤلم وبين صراعنا من آجل العيش ... قصة إيمان واحدة بين الاف القصص التى تحكى ماساءة أمتنا العربية بين الحرب و التهجير ..