ماذا لو اعلنا الحب كارثة طبيعية بمرتبة اعصار او زلزال او حرائق موسمية،لو جربنا الاستعداد لدمار الفراق بتقوية عضلة قلبنا الذي صنعت سذاجته و هشاشته الاغاني العاطفية و الافلام الهندية التي تربينا عليها.......
عاد شوغا الى جين بعد ان عالج جراحه هو الآخر...
جين:اين تاي؟ كيف حاله؟
شوغا:لا تقلق...حالته مستقرة الان...يمكننا رؤيته بعد ساعتين....
جين:و ماذا عن اصابته؟ هل هي خطرة؟
شوغا"بعد صمت":ما اخبار راين؟
جين:لقد قال لي الطبيب ان اصابتها ليست خطيرة و ستتعافى قريبا...لكن ماذا عن تاي ؟؟!اخبره شوغا عن حالة تاي بعد ان اصر على معرفتها...لم يُبدي جين اية ردة فعل..
جين"بفراغ":سأذهب لاطمئن على جيمين...ابقى انت هنا و اعلمني ان حدث شيء...
شوغا:حسنا...~~~~~~~~
Jin POV
ذهبت لرؤية جيمين لعلي احصل على بعض السكينة و الامل معه..
على امل ان استمد بعض الطاقة منه..
كل ما يحصل الآن يجعلني ضعيفا بلا حول و لا قوة..
و كأن القدر يلعب معي لعبة التحمل و الصبر...بعد كل هذه المصائب تأتيني اصابة تاي من حيث لا ادرب...
يا لها من مصيبة...ماذا سأفعل الان
ارجو ان يكون مجرد حلم...لا استطيع ان اصدق ما سيحصل مع تاي
لا استطيع تحمل الامر بدونه
مرت ساعتان على وجودي مع جيمين اشكي له همي على الرغم من عدم تجاوبه معي..لكنني شعرت بحاجتي لمشاركة مافي قلبي لأحد ما و لم اجد غيره..
ذهبت لغرفة تاي بعد ذلك لأراه...و وجدته هو الآخر مستلقي على السرير بلا حول ولا قوة...كم هي مؤلمة رؤيته بهذه الحالة
كان شوغا معه فسألته عن موعد استيقاظه..فأخبرني انه سيستيقظ بعد لحظات
و فعلا بعد لحظات استيقظ تاي أخيرا...
كان يبدو عليه التعب كما كانت علامات التعجب جلية على ملامحه...حدثته بانفعال"تاي....هل انت بخير؟لقد اخفتني يا رجل...لا تخف انت بأمان الآن...كيف تشعر!"
"جين لندعه يرتاح قليلا...و نعود له بعد ان يستعيد وعيه بشكل كامل" استوقفني شوغا قائلا.تنهدت بقلة حيلة ثم قلتُ له "تاي سأدعك ترتاح قليلا ثم اعود لك..."
ثم خرجت و اتبعت شوغا..
"فلنذهب لنسأل عن راين" قال لي و ملامح التوتر بادية على وجهه
"حسنا" اجبته ببساطةو بينما نحن نتمشى في ممرات المشفى استوقفني شوغا قائلا "اُصيبت رِجل تاي"
توقفت عن المشي و سألته بانفعال "ماذا؟؟؟؟"
اجابني بحزن "تاي لا يستطيع المشي على قدميه...لقد قال الطبيب ان الاصابة وصلت للاعصابو احدثت اضرارل بها مما ادى الى اعاقته"
قلت له بصوت مثقل"أتقول لي ان تاي الان عاجز عن الحركة! اتعني انه اصبح معاق!! "
أنت تقرأ
Save Me مكتملة*... انقذيني*
Фанфикلم اعد اتحمل اكثر....ارجوكم فليساعدني احد اني احتظر.... هل هناك احد يسمعني ؟؟ هل هناك من يحس باللهيب الذي في قلبي...صرخات قلبي و نحيب روحي احتاج احد لينقذني من هذا العذاب...... احتاجك..انقذيني..انا احبك