Part 1: Where Am I ?

3 0 0
                                    

إنني أشعرُ بالدوارِ و عينايَ تغلقُ شيئاً فشيئاً.....

توجدٌ ضوضاء حوليّ لكنْ أنا لا أشعر بجسديّ ، ما هذا..
هلّ أنا ألآن بالجنةّ!!

يا الهّيْ كنتُ أحلمُ بهذا اليومِ كثيراً ، شكراً يا إلهيْ...

أقومُ بفتحِ عينايَ ببطءً.. إن المكانَ لونهُ أبيضْ!
"بالطبع أيتهْا الحمقاء ، أم أنكي تريدينهُ أزرقّ"تحدثْ عقليّ مجيباً عليّ.

قمتُ بتجاهلْ كلامهِ الذيْ قالهُ عنيّ..

الرؤيةُ مشوشةٌ وأنا لا أستطيعُ أنْ أريَ شيئاً فقمتُ بفركِ عينيّ.. إنني أريَ معداتٍ طبيةٍ و أجهزةِ موصولةً بيديّ..

إننيْ أشعرُ بأنيّ في المشفي ، "قمتيِ بحلّ اللغزّ أيتهْا العبقرية ، إنيّ حقاً أُهنئُكِ" قالها عقليّ بسخريةً.

"ماذاا !! لكنْ أينَ الأطبااء ،ُ أليسَ من المفترضِ أنْ يأتوا كيْ يرونيّ أم ماذاا" قلتُ فأنا لستُ بمزهريةً هنا..

حاولتُ أنْ أنهضُ لكنيّ لمْ أستطعٍ ثم حاولتُ مرةً أخريَ وأستطعتُ و قمتُ بفكِ الأجهزةِ منْ حولّ يدايَ..

نهضتُ ثم فتحتّ البابِ و خرجتُ.. لكنـنْ أنا لا أريَ احداً هنْا أينَ ذهبَ الجميعُ ، نظرت إلي ثيابيّ ورأيتُ أنها ثياب المشفيّ..إنها قصيرة بحق..

مشيتُ إلي غرفةِ الإستقبالِ لكنْ لا أريَ احداً ، ثم قررتُ أن أن أخرج من المشفيّ لأريَ ماذا يحدثُ ، الأرضُ باردةً بشدة و أنا أكادُ أتجمد هناا..

ثم رأيتْ ما لمْ أكنْ أتوقعهُ أبداً.. إن المكانَ شبهُ مهجورٍ والسيارتُ متحطمةّ والمنازلّ أيضاً ولا يوجدْ أحد نهائياً.

يوجد سؤالٌ واحدً في عقليِ وهو " أينَ أنا بحق اللعنةُ؟!"

"هل ّ يوجدْ أحداً هناا" قمتً بالصراخِ علّ أن يكونَ أحدٌ هنا..لكنْ لا أحد يجيبْ.

تنهدتُ وجاءت أسئلةٌ كثيرةٌ في عقليّ "هل أنا لوحديّ" ، "ما الذي حصل هنا واللعنةُ" ، "ما الذي حصل ليّ"..

ولكنْ هل هناكَ مجيبٌ..لا ليس هناكَ..

قررتُ أن أقومَ بالمشيّ قليلاً ، بحثتُ عن بيتٍ يأوينيّ ثم وجدت واحدً وكان ليس بالممتازِ ، إنه فقط جيد و بحثتُ في المطبخ عن طعامٍ لكنْ لم أجد و بحثتُ في الرف العلوي به وجدت علبةٌ معدنيةْ وكانَ عليها شباكِ العنكبوتِ و أتربةُ أيضاً...

أخذتهَا و قمتُ بفتحِها...لكنها كانت منتهيةٌ الصلاحيةِ فقررتُ أنْ أرميهاَ ، بحثتُ عن شيئٍ أرتديهِ لكني لمْ أجد..

لقد كانَ يوجد خزانةٌ خلفيّ وفتحتها..

"وأخيراً.." نطقتُ وأنا أريَ ملابسْ سوداء يوجد عليها أتربةٌ لكنها ليستْ بهذا السوءِ.

بحثتُ عن شيئٍ يدلُ علي ما يحدثُ هنا.. ولكـن وجدتُ شيئاً..

                              إنها رسالةٌ!!

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

هااي👋

دي أول رواية ليا 😎

ايه رأيكوا في أول شابتر❤

If you like it so =Vote and comment🌸
Pleaseeeeeeeeee❤

باااي💪

Salma🐰🐇

||The Dark Side||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن