الحب المستحيل

39 3 0
                                    

البارت 1
في بداية قصتنا و التي تدور احداثها في قرية صغيرة تبعد عدة كيلومترات قليلة عن المدينة والتي تحوي المؤسسات العامة و المصارف و الجامعات و الثانويات التي يؤمها الطلاب من كافة القرى القريبة و خاصة من القرية حيث تدور احداث قصتنا و التي يشكل محورها عاءلتين متجاورتين عاءلة كانانغ و مؤلفة من الاب و الام و شاب لطيف جدا يدعى يورو و اخته و تصغره سنا و تدعى مورا وعاءلة تسوهارو و مؤلفة من الاب و الام و فتاة حسناء جميلة تدعى يوكين .
تربط العاءلتين علاقات اجتماعية حيث يزورون بعضهم في كل المناسبات و يجتمعون عند بعضهم بالسهرات و كانت يوكين تشعر بسعادة عارمة عند رؤيتها ليورو الذي كان لا يبالي ابدا و في الحقيقة كا لا يهتم لاي من الفتيات و لا يتقرب منهم اطلاقا و يلاحظ انه منطوي على نفسه حتى في الثانوية يجلس لوحده و يغادر ايضا كذلك و كانه في عالم لوحده و لم يكن احدا يعرف ميوله او اهتماماته الى ان حدث ان تاخر احد الطلاب عن الحصة الاولى و كانت قد انتهت مما استدعى المعلم ان يوبخه و يطلب منه الاستعانة باحد الزملاء لاخذ المحاضرة و بما انه ايضا كان مثل يورو ليس لديه اي رفيق فقد جلس حاءرا لا يدري ماذا يفعل و قد لفت مظهره يورو و احس بوضعه فاقترب منه عارضا عليه المساعدة فنظر اليه الشاب و كان يدعى اوهارا و ذهل لسماع صوت يورو و ما ان التقت عيناهما حتى لمعتا و كان مسا كهرباءيا صعقهما و بقيا على هذه الحال لثواني ليقطع عليهما صوت جرس المدرسة يعلن انتهاء الحصص فطلب منه اوهارا ان يرافقه الى المنزل حيث يستطيع يورو مساعدته بالمحاضرة و كانت الموافقة سريعة من يورو و هكذا اتجها الى منزل اوهارا .

انتهى البارت
ساوافيكم بالبارت2 لاحقا

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 05, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الحب المستحيلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن