بارت (( 1 ))

394 15 40
                                    

في صباح جميل من أيام الأعياد المنيرة  ، كان الشارع مزدحم ب أناس شبه أطياف طيبة ، و أصوات الأطفال مثل طائرات محلقة ، و همسات عليلة تتسابق في أحد الميادين المزهرة ، و شمس ساطعة تزهر أنبات ذو حرارة دافئة ، و رااائحة الشوااء كحلم يتراقص على نوافذ الأمسية ، أمسية العيد المباركة .......

مرت الأياام و الأيام و الأحلام و الألوان ، و بدأت تجهيزات العيد تتصارع من ستصل في ثانية ، و المنازل تتبارز من سوف تجهز ب آنية ، و الآباء يشترون قمصان و أحذية تحمل ألوان زاهية ، و الأطفاال يقفزون و يلعبون و يمرحون بأزقة و شوارع مزينة ، منتظرون لحظة العيد الآتية ......

في أحد أكبر منازل المدينة المتألقة ، كان يوجد عائلة تتكون من 10 أفراد ، 3 بنات و خمس أولاد و والد و والدة ، يجهزون أنفسهم للخروج للسوق لشراء أغراض لازمة ، بمناسبة العيد .......

بغرفة المعيشة :

يونغي : أمي أمي ، أين وضعتي حذائي البني ؟؟

الأم : إنه بالخزانة الخاصة بالأحذية .

يونغي : لقد بحثت يا أمي لكن لم أجده ، اوووووف ، الآن سوف أتأخر بسببك .

يونغي :
هو الإبن الأوسط ، يبلغ من العمر ما يقارب 20 سنة ، إنه فتى عنييد و وقح مع أسرته كثييييراا ، يتسبب بالمشاكل دائماا ، كثييير التذمر ، و شريييير جدا ، و قاسي للغاية ، لا يهتم بمشاعر الآخرين أبداااا ، بل يسعد كثيييرا بأذية الناس و خصيصا (( ستعرفون قريبا )) .....

الأم :
اسمها لونة ، و عمرها يقارب 47 سنة ، طباعها سيئة جداااا ، تتظاهر بالحنية و حسن الخلق (( العكس صحيح )) ، عصبية جداااا ، موهبتها توبيخ الناس و خاصة (( ايضا ستعرفون قريباا )) .....

الأم : أنا متأكدة أني وضعته بالخزانة ، اذهب و اسأل ذاك الكسووول .
(( لونة تشعر بالغضب الشدييد ، لكنها لا تظهره على ابنها يونغي ، لأنه شدييد جداااا ، و اذا صرخت بوجهه ليس غريبا عليه أن يضربها أو يشتمها )) .

يونغي : مذا تفضلتي !! لن أذهب لأي مكان ، إذهبي أنتي و سأليه يا برنسيز ( بوقاحة و استسفاه ) .

الأم تشتعل غضبا من الداخل ، لكن ليس بوسعها أن تفعل له شيء .

الأم : حسنا يا بني ، سأذهب لكي أسأل ذاك الكسول .

بالمطبخ :

في المطبخ يوجد طفل أبيض البشرة ، واسع العينين ، طويل الشعر ، صاحب أسنان ذهبية مثل السيف ..... اسمه جونغ كوك .

 اسمه جونغ كوك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الأخوة ديمونزل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن