عناق

3.5K 150 74
                                    

تشيبوكابا: ماذا تعني؟
ناتشورال:سأريك معنى ذلك الان :)
فاحتضنه بقوةِ وكادَ أن يُمَزِق اضلاعه مِن قوة الاحتضان ليصرخ الصغير بإلم
ناتشورال بسخرية :اووه ماذا مالأمر ايها الطفل ؟

تشيبوكايا وهو يحاول ان يفلت منه :ابتعد ايها الوغد ابتعد عني انت تخنقني ..!
ولكن هيهات هيهات لما يترجاه ويطلبه فإن ناتشورال قد اغمض عينيه ليضهر لون تحمر ويحيط بهم ..

فشعر تشيبوكايا بإلمٍ شديد بالمعدة و سراعان ما انتقل لاجزاء جسده الاخرى .
فأصبح انينه وبكائه يعلو بالتدريج و شيئا فشيئا ألمه يزداد حتى أن حنجرته جَفَّت من الصراخ فأصبح يإن بألم ومرارة حتى أغمي عليه في حضن ناتشورال :(

ناتشورال و هو يبتسم :إنه افضل من التدرب مع الحبوب لمدة اسبوع !
بالرغم من انه جائع الا انه كان ذو فائِدةٍ هكذا فكيفَ لو كان شبعاناً ؟!

فقام احد الرجال ليهدئه :سيدي الكاروتا ..
ولكن ام يشعر إلا برأسه قد تدحرج ليسقط جسده بجانبه
ناتشورال:لا احد يتكلم دون إذنٍ مني أسمِعتُم يا كومة الحثالة ؟
فسكت ثم اردف:نضفو هذه القذارة وايضا دعو الطفل في غرفةٍ جيدة وأعطوه طعاماً وشرابا و اياكم. أن يهرب. افهمتم؟
الرجال بخوفٍ وحتى اخوه :حاضر سيدي الكاروتا

.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-..-.-..

فتح عيناه بفزع على اثرِ دلوِ ماءٍ بارد سُكِبَ عليه ليرى ذاك الشاب الذي قد شاهده سابقا والذي قد نام وهو ينظر اليه. نعم من غيره جحيمه ناتشورال ..؟
ناتشورال:هل تعتقد  ان وقتك ملكك؟ انت اسير الان انت اسيرٌ في الزنازين وليس لك الحق بالنوم كما تشاء..!

تشيبوكايا وهو يفكر بنفسه:"نسبة لمقدار الطاقة التي فقدتها فاني اعتقد انني قد نمت منذ ثلاثة ايام رغم اني يجب ان انام لمدة سبعة ايام على الاقل. فما بال هذا الوغد؟"

ناتشورال:هيييه انا اسمعك ..!
تشيبوكايا:اسمع كما تشاء ولكن دعني انَم ..
ولم ينتظر رد الاكبر وسرعان ما سقط نائما بهدوءٍ كهدوءِ الاطفال .

ليستسلم ناتشورال ويخرج بهدوء وهو يفكر  بنفسه " لماذا هو صغير هكذا حتى انه لا يفكر بإمرِ العناق او ما شابه انه بريء جدا رغم. انه قد تربى على الحرب والقتال من الذي رباه يا ترى؟"

هذا ما فكر به ناتشورال فهل من جواب يجيبه بالقريب ..

سجين في زنازين الغربة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن