منذ زمن بعيد منذ 100 عام تقريبا .. كانت هناك حرب بين مملكتين .. مملكة 'ليفيا' ومملكة 'استوزيا' .. كانت الحرب كبيره بين المملكتين فقد الكثير من الناس ومات الكثيرون للاستيلاء على القوة السحرية لدى مملكة ليفيا وتسخيرها لمملكة استوزيا التي تسعى لان تكون القوة الحاكمه في الارض .. قاومت مملكة ليفيا الحرب ولكن الملك لم يستطع ان يتحمل اكثر فقدان احبائه وشعبه .
ارسل كل شعبه الى مملكة فيليون الصديقه .. واخذ ابنائه واغلق باب مملكته للابد .. أرسل الملك برسائل للممالك يخبرهم فيها بما فعل .. ثم اختفى للابد. واختفى مفتاح المملكة للابد.
توقفت الحرب .. وانتشر خبر المملكة بسرعة بين الناس .. حاول الكثير من الناس فتح باب المملكه ولكن احدا لم يستطع .. انتشر الطمع بين الناس كل يسعى ليكون الملك وانتشر المخادعون واللصوص .. تدارك ملك استوزيا الامر واعلنها احدى ممتلكات مملكته .. نسى الناس بعدها اسم المملكة واصبحت تسمى المملكة المغلقه .!
...
كيميان: اوه كاد ان يمسكنى الحارس .. احمد الله على دروس التخفي التي تعلمتها من فصول النينجا . علي ان اكون حذرا واحافظ على هدوئي .. حتى اصل الى بوابه المملكة المغلقة.
يسترق كيميان النظر من خلف الاعشاب ..
كيميان: حسنا .. لايوجد امامي حاليا سوى هذا الحارس البغيض .. اغغغغغ علي ان اتذكر كل ما تعلمته من فصول الننجا .. ساجعلك فخوورا بي معلمي .
كيميان ينتظر وينتظر وينتظر حتى انقض ععلى الحارس من الخلف باستخدام تعويذة النوم من فصول السحره .
كيميان: لقد نجحت اخيرا .. هؤلاء الحمقى يكتفون بتعلم قوة واحده فقط.
كيميان ينظر الى البوابه ببريق النصر .
كيميان: هذا انا كيميان صانع المفاتيح المحترف على وشك ان اصبح ملكا ..
يخرج كيميان المفاتيح الكثيره من جيبه وبدأ بتجربه كل مفتاح على حده
كيميان: يجب ان تفتح يجب ان تفتح .. لقد القيت عليها عده تعاويذ يجب ان تفتح .
بينما كيميان يجرب مفاتيحه ظهر من خلفه .
صوت فتاة يقول : هل انت ملك اخر !
التفت كيميان ووقع نظره على الفتاة.
مالذي سيفعله كيميان
يتبع
أنت تقرأ
المملكة المغلقة
Fantasyفي صراع على حكم المملكة الاسطوريه .. من سيحكمها ومن سيكشف اسرارها !