~

2.1K 104 34
                                    



صوت قهقهاته علت المنزل، يركضان خلف بعضهم البعض كأنه لا يوجد غد، لوهان كان سيهرب الى غرفتهم المشتركة لولا اذرع سيهون الطويله

هو امسك به من خصره ورفعه للاعلى امال رأسه للخلف ينظر للوهان بكل حب ، ابتسم عندما ظهر عبوس الاصغر .

"هون-آه ، انه ليس مضحك بعد الان انت تعلم ان ذلك يخيفني" قال بينما عبوسه ازداد ، كما ان عيناه اصبحت لامعه الاخر اكتفى بالقهقه لكن بخفوت . هو ارخى يداه قليلا واحتضن لوهان يمسح بيد على خصلات شعره ، لوهان وجد تلك فرصه ليلف اذرعه حول رقبة سيهون وساقاه حول خصره يتشبث به وكأنه يخشى الوقوع .

"طفل" سيهون همس بها يعلم انه سيتلقى ضربة وخطاب اطول منه محتواه ان لوهان ليس طفل ، وهو فعل . لوهان اعطاه اقوى ضربه لديه -والتي لا تؤلم سيهون حقا فقط تجعله يبتسم ويتأوه معلنا عن الالم بتزييف-

"انا حقا لست طفل ! كم مره يجب علي قول ذلك؟ ابلغ العشرون بالفعل الن تكف عن قول ذلك ؟ انا رجل يا رجل توقف عن قول 'طفل ، صغير ، بيبي ، رضيع' ! هيا الان قل لوهاني انت بالفعل لم تعد طفل انت كبير ورجل را-" هو انتحب ولم يتوقف عن الحديث الا عندما سيهون اصمته بقبله صغيره بعد ان قهقه على اختيار لوهان للكلمات ، وجنتا لوهان توردتا وابتسم بينما يعض على شفاهه .

"انت لم تكن لتصمت ، ايضا! لوهاني انت بالفعل لازلت طفل او بالاحرى طفلي، لذا محاولاتك ستبوء بالفشل فلتتوقف" نقر ارنبة انفه ليبتسم عندما لوهان ادار عيناه واخبره ان ينزله ، هو فعل، انزله حتى لا يستمع الى نحيب الاخر مره اخرى قبل ان يقوم بلحاقه الى المطبخ . هو امال رأسه بينما ينظر للوهان يخرج الكثير من المكونات ، لم يتردد وسأله "ما الذي تفعله ؟ نحن في منتصف الليل"

لوهان شخر ونظر اليه بعد ان توقف عن الدوران حول نفسه " مالذي تظن انني افعله ؟ ايضا ماذا يعني منتصف الليل ؟ لقد كنا نركض للتو في منتصف الليل لذا هذا لا يشكل فرقا بففتت"

سيهون ابتسم بجانبيه وتقدم نحوه، احاط ذراعيه حول الاقصر قبل ان يضع شفتاه خلف اذن لوهان ، هي كانت ولازلت منطقة هان الحساسه "انظرو لهذا الطفل ، كنت اريد مساعدتك فحسب" هو همس فوق بشرته ، جسد لوهان اقشعر ولم ينبس بحرف لكنه تدارك ذلك " ا-اه فقط اصنع الكوكيز ؟" هو ابتسم ولف جسده ليقابله بعدها وضع بعض الطحين على ارنبة انف سيهون ليقهقه كما ان الاطول قهقه معه

سيهون ترك لوهان ووقف بجانبه "هيا اميرتي الصغيره لنصنعه معا اذا" هو ابتسم بعد ان اتكىء على الطاوله يبتسم ببراءه ، هو تلقى صفعه صغيره على رأسه و تمتمات بشأن قتله وهو نائم .

هما بالفعل بدآ بصنع الكوكيز ، ابتسامتهم لم تفارق شفاههم ، والطحين لم يفارق وجوههم ، بسبب طفولية لوهان بالطبع .

PERFECT حيث تعيش القصص. اكتشف الآن