بلا دليل او حجة تمكنك من اثبات برأتك ..... هذا انت او هذا ما قد قرر الاخرون ان تصبح...... قاتل ...... بدون ارتكاب جريمة قتل واحده ..... ذبح ....شنق ....رصاص ....حرق ..... مرحبا بك في سجلك الاجرامي ....الذي لم ترتكبه!!!!
سهام الأذى تلقى من جباعهم و إن سألت عن دواء الداء أعلنوا يتمهم ...
بعض الامراض قد يكون تأثيرها على النفس فقط .
والاخر على الجسد .
وربما الاثنان معا ً .
ماذا عن مرض سيؤثر على قدرك ...حياتك ... حاضرك .. وهو ايضا من سيحدد مستقبلك ..؟؟!!
وليس اي تاثير سيكون تدمير !!!!
.
.
.
--------------------------------------------------------------------------------------
"وهكذا سقطت ضحية اخرى من عائلة بيون فقط جثة مقتولة دون اي دليل يرمز للفاعل لايزال القاتل مجهول ترا هل ستحقن هذه الدماء؟؟؟ هل سينتهي موسم الدماء هذا أم ان للقاتل وجهة نظر أخرى؟؟؟"
يغلق التلفاز ويسرع لاحد أركان الغرفة يجلس فيها ويضم ساقيه يعطي الاذن لدموعه ان تنهار ولشهقاته ان تعلوا فا هما من الاشياء القليلة في جسده التي يتحكم بها .
أخذ يتذكر كيف لحادث واحد أن يدمر حياته ؟؟؟
_flashback_
يدان ناعمتان كالاطفال بشرة صافية يصعب تصديق انه فتى بالنظر الي ملامحه لطالما كان محط سخرية الجميع لقب ب " شبيه الفتيات " لم يكن هناك احد يصادقه باستثناء عمود الانارة المرح تشانيول ذالك الفتى العطوف كان كالما ضاقت به الحياة وازدادت الضغوطات عليه هرع اليه وبكى فحتى والدته كانت تسخر منه ومن سيصدق ان كتلة اللطافة هذه تتعرض للتنمر في المدرسة و تمر الايام و السنوات ويصبح هذا الفتى في الثانوية وفي السنه الثالثة أي الاخيرة .
يسير في ممرات المدرسة بقدمين مرتجفتين يخطو خطوة للامام تليها عشرة للخلف فصديقه تغيب اليوم من سيحميه من المتنمرين
قاطع شروده ذالك الصوت الاشبه بالموت بالنسبة له هو يفضل الضرب على طلب المساعده منه
بنبرته الساخرة وضحكته المستفزة
كيم مين سوك
"شبيه الفتيات اوه تشانيول ليس هنا ليدافع عن هذه الصغيرة "
اخذت شفتاه ترتجف
" ابتعد عني "
هذا ما تمكن من نطقه قبل ان تاخذ الدموع مجراها على وجنتيه هو حتى اضعف من ان يردعه
ثوان واخذت الرؤيه تضعف شيئا فشيء ثم
ظلاااااااام