تذكير:
شعر السيد لوو بقشعريرة تسري في كامل جسده لذلك أنزل رأسه بخوف ... و ماهي إلى ثواني حتى أحس بذلك الحائط الكبير يتحرك .. شعر بالفضول و الخوف لمعرفة مهية ذلك اللورد فرفع رأسه قليلا ... لكنه تمنى لو أنه لم يفعل
السيد لوو:(بصدمة) أ.أنت؟!...😱
اللورد: أهلا ... لوو 😏
السيد لوو: كاسبر ؟!
اللورد: مفاجئة😃 هل أنت سعيد برؤيتي؟
السيد لوو:(بغضب) ما هذا ؟! لما أحضرتني الى هنا ؟! ماذا تريد مني أيها النكرة ؟!!!
اللورد: اهدأ عزيزي .. أنا لست صديقك لتخاطبني هكذا.
السيد لوو:(تنهد) دعني أذهب ! لا أريد التحدث معك!
اللورد: حقا؟ لكن .. لست أنت من تقرر هنا😊
السيد لوو:(بسخرية) ماذا تريد؟ هه أنت بالفعل خدعتني و أخذت ما تريده !! لما أحضرتني الى هنا ؟
اللورد: امممم، معك حق .. لقد حصلت على ما أريد بالفعل .. لكنك .. لم تستسلم لوو صحيح؟ أنت تخطط لإعادة ابنك أليس كذلك؟
السيد لوو: أنا لم أخطط لأي شيء كاسبر😏 ذلك العرش لابني ! و هو من سيستلمه، لذلك .. أنصحك بأن توقف ألاعيبك القذرة !!
اللورد: هكذا اذن؟ ماذا ان تخلى هو عن العرش؟
السيد لوو: ألا تخجل من نفسك ؟! ألم تكتفي بعد أن أطحت بأختك الكبرى؟! لقد خدعتني و جعلتني أصدق كل أكاذيبك أيها اللعين !!
اللورد: أخجل؟ هه أنت تطلب مني أن أخجل؟ هذا حقا غريب .. لم أكن أعلم أن هذه الكلمة موجودة في قاموسك .. أيضا، أنا لم أخدعك عزيزي😌 لقد كنت أنت أحمقا كفاية لتصدق كل ما قلته لك و تفقد ثقتك بمن تحب بتلك السهولة .. حب؟ هل كنت حقا تحب أختي؟ هه لا أظن ذلك 😏
السيد لوو: أغلق فمك أيها الحثالة !! أنت لا تعلم شيئا !!
اللورد:(وقف) لقد تماديت كثيرا لوو😐 لكنني أعلم كيف أحاسبك .
نظر اللورد إلى الحارس الذي يقف بجانبه لينحني له و يذهب بسرعة .. لم يمر على ذهابه سوى عدة ثواني ليعود و هو يجر تلك المرأة المكبلة بالسلاسل .. نظر لها اللورد و ابتسم بشر، ليضعها ذلك الحارس بجانب السيد لوو ... كان الجو حارا جدا و قد شعر السيد لوو بالإختناق و التعب الشديد لذلك كان منزلا لرأسه ، لكن ما إن رفع رأسه و رأى تلك التي بجانبه حتى أحس بقلبه ينبض بشدة .. هذا الشعور الغريب الذي فقده منذ 20 عاما عاد فجأة !
أنت تقرأ
《IN LOVE WITH MY GHOST》
Pertualanganلوهان: اللعنة!! أكره حياتي بما فيه الكفاية! متى سأرتاح من هذا العذاب؟ يونغ: لا تقل هذا لولو🙁 أنا هنا لحمايتك 😊 لوهان: أنت؟ هههه لكنك فتاة! يونغ: لست أية فتاة 🙄 لوهان: الفتيات كلهن مثل بعضهن فكيف تختلفين عنهم أنت؟😑 يونغ: أنا شبحك !👻 يتبع🙆♀️👀...