قتلتني ! ~

192 5 3
                                    

...
..
.
<انتي> فتاة ولدتي وعشتي حياتك كلها في كوريا،انتي فتاة غامضة بعض الشيء وهادئة لا تخاطرين كثيرا وتحسبين كل خطوة تخطيها، برغم ذلك انتي محبوبة لأنك تساعدين الجميع في الدراسة لأنكي ذكية وناجحة. برغم علم والديك بتفوقك ذلك لكنه يريدون منكي أن تركزي في دراستك ولا شيئا آخر،وانتي لا تعارضين كلامهم فقد تحملوا عبء دخولكي إلى مدرسة غالية يدرس فيها المشاهير والأثرياء، وهم لا يملكون تلك الثروة،الى أن اصبحت في آخر سنة في المدرسة الثانوية ولم يبقى سوى شهرين وتتخرجين منها للدخول إلى الكلية، كل تلك السنين وانتي تخبئين الكثير من الأسرار ، كان أعظمها بالنسبة لكي هو إعجابك بفن الكيبوب الكوري، مع إنكي تعيشين في كوريا لكن لم تحضري أي حفلة من قبل ولم تري فرقتك المفضلة شخصيا، فقط الانترنت هو رابطك الوحيد بهم ،كأنك فتاة غريبة عن بقية الصف،الكل لديهم نشاطات في هذا المجال ما عداكي، لدرجة إنهم ظنوا إنكي تكرهيهم، تفعلين كل ذلك لإرضاء والديكي بالطبع، وقلبك يتسآئل...

*كيف لحياتي أن تتغير ، أشعر اني في دوامة لا راحة فيها ولا أمل، أتمنى أن يتغير نظام حياتي ولو قليلا، أم حقا انا اريد ان اصرخ عاليا في حفلات الفرق المشاهير أن أراهم وهم يحدقون بي وبتسموا كما أرى في البرامج والفيديوهات، أو ربما احصل على توقيعهم فقط،هل لأحد أن يساعدني كما أساعد هؤلاء الناس حولي ،لا أحد يشعر بي..*

في يوم ما وانتي في طريقك إلى المدرسة، تسمعين الكثير من الصخب أمام مدخل المدرسة والطالبات متجمعات هناك بدون سبب واضح، تقتربين وتسألين صديقتك التي تكاد تبكي من السعادة> ماذا حدث هل ألغوا الدراسة اليوم!؟
-ماذا! بالطبع لا !هناك ما هو اجمل بكثير>تبتسم ابتسامة عريضة<.
-ماذا هناك؟
-سوف تغيري هذا الوجه حالما اخبرك! هناك أخبار تقول ان بعد ظهر هذا اليوم سوف يأتي عضو من فرقة بي تي اس وسوف يقوم بدور الأستاذ ليوم واحد ،وهو من أجل برنامج كوميدي واقعي...
-<قاطعتها> من هو ؟ ما إسمه؟
-غير متأكدة...نعم انه جيمين، أليس هذا رائعا؟
-جي جي... مييين...جيمين.
-مابكي ألا تعرفيه آااه  نعم نسيت إنكي لا تحبين الكيبوب، ليس وقت لهذا،أراكي لاحقا.
أخذت بضع دقائق لتصدقي ما قالته صديقتك، كنتي مركزة نظرك في الفراغ ،وجهك لا يفسر، لا تتحركين على الإطلاق، إلى أن تحرك فمك يعلن عن ابتسامة مليئة بالسعادة، ثم وضعت يدك على فمك لتكتمي صوت ضحتك القوية..     *لا أصدق جيمين  !!!

*جيمين من فرقة بي تي اس، لطالما فكرت أني  من الممكن ان ألتقي بهم يوما لكن جيمين ..بارك جيمين هو المستحيل بالنسبة إلي*

اسرعتي بالمشي الى الصف، وكنت تشعرين بالوقت يسير أبطء في الدروس، ولا شيء يشغل تفكيركي سوا جيمين وكيف يبدو وماذا سيرتدي وماذا سيدرسكم وهل سيكون ممتعا وكثير من  الأسئلة. إلى أن جاء وقت حضوره والفتيات تحضرن جيداً لذلك وعندما دخل من الباب صرخن جميعاً فقد فعل حركة رفع شعره المشهورة، وأنتي بداخلكي تشعرين بكمية من السعادة لا توصف سوا بابتسامة على وجهك. قام بشرح الدرس لكم بطريقته وبعدها طرح بعض الأسئلة ولكن لم تكن معظم الإجابات صحيحة.

تخيل مع جيمين~°*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن