الى الارواح التي سأمت العيش.الى الارواح المتعوبه التي اهلكها طول المسير .الى الارواح التي يخنقها مرور الدقائق والساعات والايام والسنين . الى تلك تنتظر الرحيل الابدي الى تلك التي جمعت حقائبها وذهبت الى محطه الموت منتظره قطار الجحيم لكي ياخذها الى الهلاك المستحق.يقال دوما انه حين يرحل شخص من الحياه اي حين يموت يولد شخصا اخر بقدر اخر وروح اخرى .وربما احيانا نفكر بان ترك مكاننا لشخص اخر ربما تكون حياته اسعد منا .
كان يوما عاديا لاشيء جديد الالم ذاته والوجع ذاته اشعربالملل حتى انفاسي تكاد تختقني .اليوم ايقنت ان الذين قالوا ان الاوجاع تخف بمرور الايام كانوا كاذبين او لربما واهمين اولربما كانوا كباقي البشر يوهمون انفسهم بان الامهم ستنتهي وسيعيشون حياة سعيده بلى هم يصبرون انفسهم بالامل الكاذب الامل الذي لولاه لماتوا اختناقا بواقع لايرحم . انظر الى نفسي في المراه انا نايرس مجرد فتى يفتقر الى كل شيء ارى ملامحي التي لاتلائم عمري ملامحي اشبه بملامح رجل عجوز لابل اكاد اجزم ان حتى المراه تشك في اني فتى في ريعان شبابه وفي بدايات العشرين .اكاد ارى تجاعيد وجهي وجهي الذي استغربه كلما نظرت الى المراه .لاشيء جديد سوى انه يوم اخر سينقضي .اصبر نفسي واقول ان الايام ستمضي وفي داخلي طفل يائس يقول لي تبا لك اصمت كفاك وهما .طفل يبكي وكلما حاولت اسكاته ازداد اصرارا على البكاء لااعلم ماذا يريد ولاكيف اسكته هويقول دوما انه يريد ان يرتاح هل الراحه تباع في مكان ما؟ اين هي وكيف ساجلبها لذلك الصغير الذي يبكي..
أنت تقرأ
رسالة انتحار
Fanfictionفهم الحياة امر يتطلب مواجهة الموت *ولايواجه الموت سوى اثنين اما شخص شجاع تخلى عن الحياة قبل ان تتخلى عنه او جبان لم يجابها ولم يحتمل العيش على قيدها فايهما انت؟