كنت دوما اعتقد اني منبوذ من قبل اهلي وبالتحديد من قبل والدي انا نقمته وغلطه حياته .اما بالنسبه لامي فكنت النعمه التي انقذتها من التشرد والذل ولكني اعتقد اني لم اكن نعمه لها انا ايضا كنت نقمه حتى لامي فقد اخرجتها من ذل لادخلها في ذل سكير مدمن وعصبي ومزاجي الى الحد الذي يجعله يبطش بكل من حوله رجل عاطل عن العمل كسول لايعرف سوى الاكل والشرب .ولربما كان اخوتي الصغار املي الذي يربطني بالحياة لي اخ صغير هونوري الذي استرشد به اخي طفل صغيل ذو شعر اسود داكن وعينين مستديرتين ناعستين سوداوين برموش طويله فكان عيناه وبياض وجهه اجمل مافيه ناهيك عن قلبه وفضوله واسئلته التي يريد بها ان يعرف كل شيء عن الحياة .ولي اخت في المهد صغيره جدا كثيره البكاء تتدلل كثيرا ولاامانع في دلالها فلربما هذه هي الفتره الوحيده التي بامكانها ان تتدلل فيها .كان ابي ينزعج جدا من صوت بكائها فكان غالبا مايطردامي ومعها الطفله خارجا فتلتجا امي الى بيت جارنا العجوز .رجل كبيرجدا في السن تركه اولاده وتفرغ كل لحياته لم يبق معه سوى كلبه وعصاته التي يتوكأ عليها وقليل من النقود التي ادخرها لايامه السوداء هذه كنت امر عليه بين فتره واخرى لاطمئن على احواله.كنت اعاني في عملي فلم اكن اجد عملا كل يوم وحين كنت اعود بلانقود كان ابي يضربني ضربا مبرحا واحيانا كان يربطني واقفا على العمود في منتصف الغرفه حتى الصباح لم اكن ابالي بالمي قدرماكنت اهتم ببكاء اخي الصغير الذي يرتعش خوفا ويبكي في احدى زوايا الغرفه وامي التي كانت تحاول تفريق ابي الذي يضربني فكانت تتلقى من الضرب مايضاهي ضربي . لااعلم كيف اصف ابي انا لااقدرعلى كرهه رغم كل شيء ابي كان يثمل وينادي باسم امراه تدعى صوفيا لم اكن اعلم من تلك المراه ولم اكن اعلم سبب كره ابي الشديد لي.
أنت تقرأ
رسالة انتحار
Fanfictionفهم الحياة امر يتطلب مواجهة الموت *ولايواجه الموت سوى اثنين اما شخص شجاع تخلى عن الحياة قبل ان تتخلى عنه او جبان لم يجابها ولم يحتمل العيش على قيدها فايهما انت؟