الرجولة..في تعريفها الاجمل تختصرها مقولة كاتب فرنسي
"الرجل الحقيقي ليس من يغري اكثر من امرأة بل الذي يغري المرأة نفسها.."
التي تؤمن بأن العذاب ليس قدر المحبين و لا الدمار ممرا حتميا لكل حب ولا كل امرأة يمكن تعويضها بأخرى..Flash back
بعد ان انتهى تاي و دران من مقابلة ذلك الرجل الكهل الذي كان قد اخبرهما عن هيمي و ما حصل يوم الحادثة حاول تاي البحث عن ادلة اخرى كما فعل البقية لكن كل محاولاتهم ذهبت سدا...فقرر تاي الاستعانة بالشرطة..
و حين ذهابه الى مركز الشرطة و طلبه فتح القضية من جديد..تحققت الشرطة من سجل التحقيق لكنهم اخبروه انها قضية مغلقة بالفعل..تاي: لكن انا لدي شيء يمكن ان يغير مجرى القضية..
في تلك اللحظة قدم محقق ما و طلب من تاي ان يدخل الى مكتبه لمراجعة ما حصل من جديد..
شوغا:اجلس
تاي:شكرا لك
شوغا:اذن ما الذي لديك ؟
حكى له تاي كل ما يعلمه و ما يشك به عن القضية..
شوغا"بجدية":اذا كان ذلك صحيحا فيجب علينا اعادة التحقيق من جديد بالتأكيد..
تاي:اريد مساعدتك للتحقق من كامرات المراقبة ..
شوغا:حسنا سأفعل كل ما بوسعي لا تقلق
و بدأ تاي البحث عن ادلة جديدة بمساعدة وشوغا..
و بعد بحث دام طويلا حاولو به البحث عن شهود و ادلة بشتى الطرق وجدو تسجيلا لهيمي و جيني معا و ذلك ما بدا غريبا بالنسبة لتاي فراين قد سألت جيني عن هيمي و اخبرتها قبلا انهما كانتا صديقتين غير مقربتين كثيرا..و لكن التسجيل يظهر العكس....
و بعدها وجدا تسجيلا اخر لجيمين و جيني معا لكن الغريب بالامر ان هيمي كانت تراقبهما من بعيد
تاي:يا ترى ماذا تفعل هيمي ؟ و ما دخلها في الامر؟
هنا بدأت الشكوك تكبر حول كون هيمي متورطة في القضية فقررو تتبع كل ماكانت هيمي تفعله في ذلك الوقت لعلهما يصلان لشيء ما يقودهما اليها.. و مازاد الطين بلة انها كانت تقابل رجالا ما خفية, يبدون رجالا مشبوهين و غير عاديين فبحث شوغا كثيرا في امرهم..و قد وجد انهم رجال عصابة كان يحاول اقتفاء اثرهم من قبل فشدت القضية اهتمامه اكثر..
بقي شوغا يبحث و يبحث في اي تفصيل له صلة بهم ثم يخبر تاي بكل المستجدات..
و في يوم طلب شوغا من تاي مقابلته في مطعم ما...و بعد لقاءهما بدآى تبادل المعلومات كالعادة ثم قال شوغا
شوغا:لقد وجدت طريقة ما للوصول للعصابة التي ستمكننا من اكتشاف ما فعلته هيمي..
تاي:و ما هي؟
شوغا:لقد تتبعت كل خطاهم ووجدت ان هناك فتاة اخرى متورطة معهم..
تاي:اذا..؟
شوغا:لا استطيع التقرب منها لانهم سيكتشفون امري..حاول انت التقرب منها و ان تكسب ثقتها لعلها تخبرنا بشيء عنهم...و قد كانت تلك الفتاة التي تحدثا عنها هي سومي..و بالفعل تقرب منها تاي عمدا..و بعد ان كسب ثقتها اصبح يحاول جعلها ثملة كلما التقيا ليستطيع سرقة المعلومات منها بسهولة...
كما حاول تجنب دران في تلك الفترة لانها ان اكتشفت امر حبيبته فسيفسد كل ما خطط له..خاصة عندما علم انها كانت الحبيبة السابقة لقائد العصابة
لكنه لم يستطع ان يعلم منها ماذا حصل مع جيني لانها لا تعلم بتلك الحادثة...فقرر هو و شوغا عمل مصيدة لاعتقالهم و استجوابهم...فاخبرها تاي بانه يريد ان يكون فردا في العصابة للانتقام من احدهم و لجني المال...الخ و حاول اقناعها بكل الطرق حتى وافقت و اخذته الى مقرهم....و بعدها حصل ما حصل
End flashكانت دران تنظر الى تاي و هو يحكي ما حصل له بلا تعابير
كانت صدمة قوية بالنسبة لها
تاي:دران صدقيني هذا ما حصل...لم اكن اخونك عمدا..
Daran pov
ايقول ان كل شيء كان مجرد كذبة؟ مجرد سوء فهم؟
هو فعل كل ذلك من اجل اخيه و جيني؟ اذن ماذا عني؟ ايحق لي الغضب الان؟ الم يفكر بي؟
لقد جرحني كثيرا..و يأتي الان بكل بساطة ليقول لي ان كل هذا مخرد خدعة؟
ماذا يجب ان افعل؟هل احزن ام افرح؟
احزن لانني خدعت بهذا الشكل المثير للشفقة ام افرح لانه يمكن ان اعود الى حبيبي مجددا؟
لم اعلم ماذا افعل فقد كانت صدمة قوية بالنسبة لي فاكتفيت بالخروج من الغرفة بدون النطق بأي كلمة او حتى النظر اليه..
End pov
كان يمكن للطريق اليه ان يكون سهلا...
لكن الطريق اليه يمر بكبرياءها و هو اخطأ في تقدير الخسارات لحظة قبوله بقانون لعبتها
Rayen pov
راين:جين اوبا..اظن اننا يخب ان نخبر جيمين بما حصل لجيني..
جين: لكن ستكون صدمة قوية عليه..فلنؤجلها..
راين:لا نستطيع..فأنا لازلت اجهل سبب بقاء جيني معه..و يجب علي ان احدثها..و سيعلم بالتأكيد.
جين"تنهد بقلة حيلة":حسنا..لكن لن استطيح اخباره بذلك..انا لا املك الشجاعة الكافية لفعل ذلك له..
راين:لكن يجب عليك ان تكون شجاعا...سأساعدك..دخلنا انا و جين الى غرفة جيمين...بصراحة كنت اظهر القوة و الثقة في ملامحي حتى امنح الشجاعة لجيمين لكنني كنت خائفة و متوترة كثيرا..فقد قابلت جيمين اخيرا..ذلك الفتى الذي لطالما رسمت صورته في مخيلتي طوال هذه المدة..
فور رؤيتي له مستيقظا اصابني التوتر الشديد,نظراته البريئة المتعبة,ملامحه اللطيفة,شعره الاسود الذي يغطي كامل جبهته و القليل من عينيه,شفاهه الممتلئة المثيرة,يداه الصغيرتان...انه يصيبني بالجنون
تبا راين ركزي انه ليس وقت التغزل به..يجب ان اكمل عملي اولا..اسفة بنات ما بعرف شو حصل للواتباد
المهم عندي مشكلة في الرواية
المهم اذا ما حدثت خلال يومين اعرفو اني رح اعمل جزء ثاني للرواية و احطها بسبب هذ المشكل
أنت تقرأ
Save Me مكتملة*... انقذيني*
Fanfictionلم اعد اتحمل اكثر....ارجوكم فليساعدني احد اني احتظر.... هل هناك احد يسمعني ؟؟ هل هناك من يحس باللهيب الذي في قلبي...صرخات قلبي و نحيب روحي احتاج احد لينقذني من هذا العذاب...... احتاجك..انقذيني..انا احبك