خلونا نرجع 10سنين ل ورئ....
ابو عبدالله : سامي ان ما ذاكر اخوك رامي وجاب معدل زين ما تلوم الا نفسك ذا الفاشل ماعرف متئ يتعدل بس حواطه ف المراكز ولعب. 😤
نسيت اخبركم من الشخصيات الموجوده.(محمد )ابو عبدالله : رجال كبير بالعمر عمره فحدود الاربعين مدير لشركه كبيره تعمل في مجال الحوسبه والبرمجه وما ننسى بين قوسين (انسان صارم اي خطا فالبيت يعاقب صاحبه)
(سمية) ام عبدالله : ام حنونه وطيبه وتحب الخير ومع ذلك عصريه فلبسها ولبقه فكلامها مع انها بس معها شهادة الثانويه فقط الي يشوفها يفكرها بنت بعمر 25 مو37.
عبدالله : اكبر ابن من العايله ملامحه شبيهه بامه يعني جماله رهيب اي لبس يليق فيه انسان فالتعامل جدي بس فنفس الوقت هادئ يعني ماخذ الصفات من امه وابوه ، عمره 27 حصل ع درجة البكالوريوس في الامن المعلوماتيه وهو موظف في شركة ابوه ، متزوج بنت عمه دينا وعنده بنت منها عمرها 6 شهور .
دينا : بنت حلوه بيضاء عيونها خضراء شعرها طويل للفخذ كان اسود وصبغته فالعرس كستنائي ، طيوبه اجتماعيه وتدخل القلب على طول عمرها 23 ، متزوجه من سنه ونص ومعها بنوته جمالها رهيب طبعا ماخذه من ابوها وامها .
ليان : بنت حلوه رقيقه وجها يدل ع البراءة عيونها عسليه رموشها طويله وفيها غمازات محلايات ضحكتها ، مدلعه دلع كبير لانها الوحيده ف العايله بنوته ، عمرها 20 سنه تدرس فكلية التمريض سنه اولى.
سامي ورامي : طبعا من الاسماء واضح انهم توؤم عمرهم 17 سنه سامي اكبر من رامي ب5دقايق . خلونا نخبركم اكثر عنهم كل واحد وحده.
سامي بما انه الاكبر بنبدا منه : اسمراني ملامحه حلوه له شعر براوني لنهاية الرقبه وفيه (شامه فالكتف ع شكل قلب هههه حلوه وصغيره) يحب دايما يلبس الملابس لستايل ع قولتكم اهم شي فيه انسان طيب ومرح وشوي فيه جنون غريب واهم صفه فيه انه شطور بالمدرسة.
رامي : طبعا انا شبيه لاخوي الفرق بس بينا الشامه الي فيه وانا ماعندي بس معليه بسوي نفسه بوشم .. هههه امزح امزح لا تصدقوا .. المدرسه معطنها طاف ل نجحت نجحت اهم شي معي البنات 😍 ولفلوس 🤑. لاتنسون ابوي بس الفضل فالدفاع لامي واخوي😂😂
خلونا نكمل ... .....
رامي : سامي انا بروح مع شلتي مركز مفتوح اليوم واذا جاأء ابوي ما وصيك دبر له سالفه لا يخليني انام فالحوش نفس المره الماضيه 😥 .
سامي : 😒 ويوم تعرف ابوي وطبعه ليش تسوي مشاكل وطيحها فوق امي لولا امي كان ابوي مطلعنك المره الماضيه برع البيت .
رامي : ردينا ع الطير يلي . اذا ما استمتعنا الحين بالحياة متى نستمتع . اقول لا تكثر كلام ودبر لي اي سالفه ولا تنسى من تقول لابوي السالفه ترسل لي شو قلت فاهم لا تصير لي سالفه نفس ذيك المره عن اذنك الحين ربعي جايين .
أنت تقرأ
فرقهم الميتم وجمعهم القدر
Romanceتتحدث الرواية عن 5اخوه توؤم دخلوا ميتم وفرقوهم بعد عمر 7سنوات وجمعهم القدر بعمر ال 20 كيف؟؟؟ تابعوا الروايه لانه مااحب احرق عليكم .... طبعا اول رواية لي.... واتمني تعجبكم وتعليقاتكم ورايكم ع راسي..