----------------------------------------------★#أسيرة الشيطان★----------------------------------------------
قبل كل شي شكرا للفتيات يلي عم يدعموني و لو بحرف واحد خصوصا أني في مرحلة حساسة جدا و الله وحدو يلي عارف كمية الضغوطات علي هلق
2709 كلمة
لايك+كومنت
البارت4
أبصرت بقعا حمراء فاقعة خلف بنطلون عديمة الذوق تلك من الأسفل لذا خلعت سترتي و سارعت لتغطيتها حفاضا على سمعتها كفتاة!..
أول تصرف نبيل أبادر به إتجاه شخص ما,تحديدا إمرأة و أنضروا إلى النتائج!
..*الطيبة لا تروقك زانغ يشينغ*,لو تركتها تفضح أمام العلن لكان أحسن لك و لها على الاقل لتتأدب قليلا في حضرة من هم أكبر نفوذا منها..👿
على كلٍ هي لم تسلم من الفضيحة بعد,خصوصا بعدما أبرحتني ضربا و جعلتني أفترش أرضية الرواق الرخامية كالأبله رغم أن جسدي ضعف حجم جسد السحلية خاصتها..
يا للعار😡
*قملة متوحشة!*
إلتف الناس من حولي عندما صرت أستند على الحائط من خلفي بينما أرفع الجزء الامامي من جسدي بصعوبة لأجلس عند زاوية و دون مبالغة بدوت كمنحرف يريد إغتصابها في أنضارهم..
أيقنت ذلك عندما بدأ بعضهم يتهامس حول ما,حدث خاصة بعد حادثة القهوة قبل قليل..
*تلك الساقطة وضعتني في موقف محرج حقا,اللعنة عليكي😡
تمتمت بين أطراف شفتي ثم إستقمت فورا عندما أبصرت كومة الاغبياء أولئك الذين يعملون تحت إمرتي لأنني لو لم أفعل ذلك لأصبحت حديث الساعة لأيام,أو لسنوات ربما.
زانغ ييشينغ تضربه فتاة؟ و من؟آنسة نملة؟..ماهذا الهراء بحق الجحيم؟
*حثالة..عديمي النفع..*
صرخت على وجوههم المقرفة بحنق بينما أركل الفراغ بإحدى قدماي..
لو أن واحدا منهم فقط كان حاضرا معي لأمسكت تلك الساقطة و لقنتها درسا لن تنساه أبدا,هاته المرة لن أمثل أنني أريد أن أغتصبها فحسب لا بل سأنفذ ذلك فورا و أمام انضار الجميع أيضا و ليتجرأ أي أحد منهم أن ينطق بكلمة واحدة حتى..لكن لا بأس..لو لم تكن مهمة لما طلب مني هيونغ أن أتابع خطاها بنفسي..
هدأ من روعك يشينغ..لاشيئ يستحق غضبك..سأتمم هذه المهمة اللعينة و أعود الى المنزل فورا..
إنتقم منها لاحقا!.
حسابي معك وو كريس..كل الحق عليك !
سأقتلك الليلة!..
لا أدري حتى من أين علي أن أبدأ البحث عليها من جديد؟ الواضح أنني أضعتها لا بل أضعتها فعلا
أنت تقرأ
captive devil
Romanceby #Exo_l_galaxy اعتديت على حرمة حياتي عنوة لتجعلني أصارع أهوال عالمك المخيف سئمت مبادئ حياتك لذا تعمدت أن أسقيك كؤوسا من سائلي الاحمر,عندما أيقنت أنه لا مفر لي من جحيمك اللعين نعم أدمنتك و أدمنت كوني أنا كلي راضخة تحت قبضتك كون جسدي بين أنيابك كوني...