مسابقه بيون 🐰

191 21 89
                                    

كينتشوا مينا ✋🙂

اوهايو قزايمس 🐰🐰

جيت بمسابقه زي ماوعدتكم بالبارت الاول 🐰

ومارح يفوز فيها الا شخص واحد 🐰🐰

ابدا بالشرح بيون 🐰🐰

المسابقه عباره عن3 مستوايات اذا جاوبت ع 5 اسئله بشكل صحيح تنتقل للمستوا الثاني...

1. الاسئله عباره عن :من هو ؟
تسأل عده اسئله كل سؤال عن شخصيه انمي و تخبروني اسمها مثلا :
فتاه تحب الغناء شعرها اصفر وواجهت الكثير من الصعوبات الجواب هو : ايروكا بدون ذكر اسم المسلسل فقط الشخصيه .
🙃🙃🙃
2. الاسئله عباره عن : ما اسم القصه ؟؟
مثلا : مرحبا اسمي روميو اتحدى الصعاب مع اصدقائي ما اسم قصتي ؟؟ الجواب : عهد الاصدقاء .
☺☺☺
3. الاسئله عباره عن : لماذا حدث هذا في القصه ؟؟ 
مثلا : لماذا توفى عم يوتاليس ؟؟ الجواب هو : لأنه كان مريض الجواب بدون ذكر القصه .

نبدا بالمستوا الاول 🐰🐰

انا فتى احب القرأءه حصل اني ذهبت مع فتاة لأوصلها الى بيتها فبسببها اصبح نصف انسان ونصف وحش .

انا فتاة اكره الاولاد بسبب حالتي الماديه اصبحت اعمل في مقهى كنادله 

انا فتى احب الابحار اكلت من فاكهه المحيط فأصبحت مطاطي .

انا فتى وحيد اردت ان اصنع لنفسي عالما اخر فربحت مفكره في جهاز الهاتف خاصتي تخبرني عن ما سوف يحصل لي .

انا فتاة لدي عين خضراء وحيده قابلت فتى يملك فضولا حول حياتي و هو لا يعرف اني املك صديقه متوفى .

انا فتى لدي عين حمراء ارى فيها الاشباح و استطيع التحدث معهم واحل اصعب القضايا .

انا فتى مصاص دماء من اصحاب الدم النقي اسكن في مدرسه فيها دوام صباحي للبشر ومسائي لمصاصي الدماء وانا رئيس مسكنهم .

انا فتاة فقدت والدي وانا صغيره واعيش في البيت وحدي في يوم من الايام انا وصديقاتي في المدرسه كنا نتحدث عن قصص اشباح ثم دخل علينا شخص يلبس الملابس السوداء وكان مغرورا ونرجسي لذلك لقبته بالمغرور ( باليابانيه اسم اخر  للأسف لن اقوله) .

انا فتاة جئت لكي اعيش في منزل جدتي فوجدت اجسام تشبه الرجال الطينيون يلقبون بالالهات فساعدني فتى ذو شعر بني و بعدها اكتشفت انني اميره تامايوري

.
انا فتى من عائله اشتهرت بصناعه الحلوى اعيش في لندن احترق في يوم بيتي و لم يتبقى احد من عائلتي الا انا و خطيبتي اليزابيث و عمتي ريد ومات ابي وامي فأستدعيت شيطان ليخدمني وكان يمثل الغراب . (ان تذكرو اسم الخادم اعتبر الاجابه صحيحه ) .

اصدقائي لا تحزنوا ان لم تستطيعو الاجابه على سؤال او اثنين ان استطعتم ان تحلو خمس اسئله من اصل عشره تترقون الى المستوى الثاني لكن ان اجبتو على اربعه فقط لن تستطيعو الترقي الى اي مستوى 🐰🐰

اخر شيء 🐰

منشن لخمسه اشخاص اوتاكو 🙂✋

يلا معكم لين الساعه 6 المغرب بتوقيت مكه

اتمنى لكم التوفيق

باي

♡انمي × انمي♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن