★المسابقة الأولى ★

417 32 73
                                    

╔╦══• •✠•❀•✠ • •══╦╗

بّـسًـمِ آلَلَهِ آلَرًحمِنٌ آلَرحيّمِ

─━━━━━━⊱•❀•⊰━━━━━━─

تم بحمد الله افتتاح حساب واتباد منتدى امبراطورية الانمي لدعم كاتبي المنتدى .

بالطبع حينما نبدأ الكتابة كلنا نبدأ بكتابة رواياتنا او قصصنا لكي ننقل للناس العالم الخيالي الذي بداخل عقولنا أو الواقع الذي نعيشه و لكن عندما نريد الاحتراف في كتابة القصص و الروايات يجب أن نقوم بالبداية بحفظ حقوقنا من أن يأتي شخص و يسرق رواياتنا ، و إحدى سبل حفظ الحقوق و منع سرقة روايتك هو وضع روايتك على الواتباد.


#Wattpad

حيث أن تطبيق الواتباد يمنع نسخ النصوص بأية طريقة و بذلك يحفظ جميع حقوقك ككاتب !

حيث أن تطبيق الواتباد يمنع نسخ النصوص بأية طريقة و بذلك يحفظ جميع حقوقك ككاتب !

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

· · • • • ✤ • • • · ·

╔╦══• •✠•❀•✠ • •══╦╗

♩علاقة المسابقة بالواتباد؟ ♩

╚╩══• •✠•❀•✠ • •══╩╝

الهدف من الواتباد هو دعم الكاتبين هنا و صنع شبكة واتباد كبيرة بيننا نحن جميع كاتبي المنتدى و كذلك اقامة مسابقات من حساب الواتباد الخاص بنا و نشر الروايات الفائزة باسماء الاعضاء و أيضا للحفاظ على حقوق نشر روايتك وزيادة عدد متابعيها، فمهما كان هدف الكاتب فهو يسعى إلى ان يخطف الاضواء بما يقدمه لمتابعيه !

لذلك رأينا أن دمج المنتدى بأقسامه الخاصة بالقصص والروايات سيحفظ للكثير من الاعضاء حقوقهم ودعمهم بالمقابل وزيادة إحتراف أقلامهم .
و لاننسى أن بإمكان رواد الواتباد وأعضاء المنتدى التنافس بدخول المسابقات التي سنعلن عنها في كلا الموقعين.

· • • • ✤ • • • · ·

حسنا بعد التحدث عن الواتباد و أهميته لكم ، حان وقت الجزء الممتع وهي مسابقتنا للأولى هنا حيث يمكن لرواد الواتباد المشاركة كذلك .

لأننا رأينا أن الاغلبية من الأولاد يضع قصة بها قدرة خارقة تدميرية تقوم بتدمير الجبال أو جيش كامل بينما الفتيات يضعن قصص حزينة بلا هدف واضح بالنهاية ...

لذلك نسعى لأخراج مابجعبتكم من أفكار مبدعة !

نريدكم أن تبدعوا بصنع قصة أنمية تحكي عن فكرتكم الرائعة !

· · • • • ✤ • • • · ·

شروطنا:


#اولاً جميعاً

فكرة المسابقة حرة حيث يمكنك كتابة أي نوع من القصص و الروايات مهما كانت !

#ثانياً
للاعضاء  داخل المنتدى فقط


سيتم عمل جروب للمشاركين حتى يشاركوا خبراتهم مع الجميع ، بحيث أن المبتدئ سيتعلم من الخبير و الخبير يتألق دوره و اسمه و هنا تعم المساواة بينهم .

و إذا أردت الإنضمام للجروب اكتب بالتعليق "تم" و إن كنت لا تحب الجروبات فلست مضطر للأنضمام و يمكنك المشاركة بالمسابقة دون الأنضمام للجروب.


· · • • • ✤ • • • · ·


#ثالثاً
للجميع وهو ليس شرطاً ملزم

يمكنك إضافة رسم للقصة أو الرواية ، كما يمكنك الإستعانة برسام ليساعدك على رسم الشخصيات..


#رابعاّ

لا شرط محدد لنوع القصة سواء من حيث الأسلوب أو من حيث الفكرة ويمكنك المشاركة بقصة طويلة ، ولكن بشرط ألا تزيد عن 8 أجزاء.
وهذا النوع من القصص يسمى توفيلا ( عليك بالاطلاع بارت نقاط تخص المسابقة)

#خامساً

للاعضاءالمشاركين من داخل المنتدى

(عليك أن تقوم بتسليم مشاركتك مع وضع الهاشتاغ حين تنتهي من كتابة روايتك عبر تعليق في مدونة استلام المشاركات)


لغير المسجلين بالمنتدى ورواد الواتباد

1/عليك بتأكيد إشتراك بالمسابقة بكلمة " تم "

#هنا

2/تضع بالوصف والوسوم هاشتاق

أمبراطورية الأنمي Amino #

# writers

3/ منشن حسابنا بأول فصل لقصتك

ولانقبل مشاركتك دون فعل هذه الخطوات !

#سادساً

للجميع

تنتهي المسابقة بعد ثلاثة أسابيع من تاريخ اليوم

8/29

· · • • • ✤ • • • · ·

نتمنى لكم التوفيق جميعاً

أخبار إمبراطورية الأنميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن