اختطاف

6.9K 445 18
                                    

اليوم التالي :
يونا : خالتي لاتنسي لقد وعدتني اليوم سنذهب للملاهي .

أنتي : لم انسى انا عند وعدي سنذهب .

شوقا : يا هل علي الذهاب معكما .

انتي : أجل عليك ذلك . أو عندها سأعرفك أنك تخشى ركوب الألعاب المخيفة كالأقحوانة.

شوقا : أنتي لا تعرفين شيئا عن الأقحوانة انها نحس صدقيني . عندما كنت صغيرا ذهبت...

انتي : سيبدأ مجددا .

في الملاهي :
يونا : لنلعب في الأقحوانة هيااا

نظرتي الى شوقا لتري ملامحه ثم ابتسمتي و قلتي : حسنا لننتظر عند الطابور .

شوقا : يونا هل تريدين غزل البنات .

يونا : نعم نعم .

شوقا : انتظراني هنا و سأحضره .

كان الطابور يتقدم و انتما كذلك و شوقا لم يأت بعد الى ان لفت انتباهك امرأة تركض و تصرخ "جيني أين أنتي ابنتي ضاعت "

شردت قليلا مع تلك المراة . لتنزلي رأسك في حزن ناحية يونا و تقولي : لذلك عليك أن تبقي متشبثة بي عزيزتي يونا ... مذاا يونا يونا يونا أين ذهبتي يونا .
أدرتي رأسك الى جميع الإتاجاهات لكن ليست بجانبك . خرجتي من الطابور لتبحثي عنها بجانب الأطفال في محلات الألعاب ... الى ان انتهى بك الأمر عند شوقا . جلت ببصرك علك تجدينها بجانبه لكن  للأسف لا وجود لها .

شوقا : هل أنتي بخير .

ارتميت في حضنه وقد اشتد بكاؤك : س ساعدني أرجوك .

شوقا : مالأمر اين يونا .

انتي : لا أستطيع ايجادها ساعدني .

شوقا : مذا . أضعتي الفتاة . الم أخبركي ان لعبة الأقحوانة نحس . أنا لم اكن أمزح معك عندها.  مذا لو اختطفت . مذا ستقولين لأختك ان سألتك عنها .

اشتد بكائك أكثر : أرجوك ساعدني (شهقة ) ساعدني جد يونا . جدها من أجلي .

شوقا : حسنا حسنا . لنذهب و نخبر الشرطة .

في المخفر :
الشرطي : حسنا مذا حصل .

أنتي : *تروين ماحدث *

الشرطي : هذه تاسع عملية اختطاف بنفس الطريقة .

شوقا : و هل وجدتم الأطفال

مدرستي الجديدة الغامضة (مكتملة) الجزء الأول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن