ليه هو قاسي وصعب المنال الكل يهب منه وفى ذات الوقت يودون التقرب إليه ودائما يوجد صراع بين العقل والقلب دائما العقل يرفض أن يخضع إليه لأنه يعرف كيف ستكون النهاية تكون خسارة وربح وفرح وحزن وقرب وبعد ودايما احنا بنسمع للقلب الذي يخضع إليه ويعلم انها سوف يقضي عليه ولكن يتمرد على العقل ويفوز دائما ولكن النتيجة تكون مختلفة من شخص لآخر الان تعرفتوا عليه انه ياسادة الحب هذه الكلمة تحمل الكثير من فرحة وبكاء لكن غالبا تكون اهااات فراق العاشق عن معشوقته ودائما نكدب علي أنفسنا ونواعد أنفسنا إلا نحب ولكن الحب لايطرق أبواب بل يخترق مثل اللص يسرق منك كل شئ فرحك ويبدله بالحزن الان يوجد اعتراض من بعض الأشخاص الان تقول هذا هراء بل الحب ليس لص فإنه رائع وجميل اوافقكما الرأي ولكن هذا عندما يتبادل الحب بينهما ولكن يوجد حب من طرف واحد ياسادة انه مؤلم جداااا لايعلم به غير الذي يشعر به لايوجد دواء له وكيف يكون له دواء عندما يري بأن محبوبته هنااك تتوج وتكون ملكية لشخص آخر فإنه مؤلم جدا عندما يصلي وهو يبكى ولايقول غير الله صبرني على فراق الذي أحببته كاان هو منبع سعادتي ولكنه جف الان فأنت تنظر إليها خلسة وانت تعلم أنها لاتكون لك فهنا نسمي الحب لص ويمر الوقت عليه لا يبكى ولايضحك ولكن هو فى حالة صمت لايشعر بنبضات قلبه فهو معهما جسديا لكن روحه تنزف وتتألم فهذا صعب جدا مازلتوا تقولوا انه منبع السعادة لااا بل يدمرها صعب جدا عند حضور زفاف الشخص الذي أحببته سنين وتقول له مبروك اتمني لكم السعادة هه مااااذا وقلبه يقول اخطفه اجعله ملكك فقط ولكن عندما تلعب الأقدار معانا تحت شعار النصيب الي متى يوجد عند ذلك العاشق المحروم من حب والآمال يوجد امل بصيص بأن الشمس لابد أن تشرق فى حياته وبأشعاعها تبدل الحزن فرح ويرقص قلبه ولكن لابد أن هذا الأمل لأنه لابد أن يأتى ذلك اليوم فصبرا أيها /أيتها المحروم أو المحرومة من العشق سوف يأتى إليكم شخص يغير حياتك وتدعو الله وتحمده كثيرا فأن مع العسر يسرا...
❤Nora❤
أنت تقرأ
يوجد أمل ياتري!
Non-Fictionصبرآ سوف يأتى يوم لتشرق الشمس لتنير حياتك واشعاعها التي تبث البهجة والأمان إليك صبرآ فأن مع العسر يسرآ