Best People💙
عاملين ايه♥
اسفة علي تأخير بس سفرت و ظروفي اتلخبطت شوية كده اسفة
طبعا مش هتكلم عن التفاعل الشابتر الفات كانت حاجة جميلة امانة يعني😂😂💔💔✋
المهم مفيش song of chapter المرة دي كل واحد يقرأ الشابتر و يقولي اغنية تلقي عليه
من غير طناش✋
المهم اي حد عنده توقعات يتفضل يقولها هكون سعيدة بكدة و اللي عنده استفسار او سؤال او انتقاد اكيد هكون موجودة برضو
يلا انجوي💛
I LOVE YOU❤
........................................................"زين مَالِك، يسرني للغاية إخبارك إنك الآن ستشاهد خطيبتك و زوجتك المستقبلية و هي تُغتصَب من قبل الفتي الذي لطالما تمني إن تكون له"
قال راين بكل برود و بكل شر إيضاً. ثم جلس علي الكرسي الذي أحضره له أحد رجاله يحتسي مشروبه و كأنه علي وشك مشاهدة فيلماً كان ينتظره منذ مدة.
ما إن قال راين جملته، حتي تجمد الدم بعروق زين و توقف عن الحركة و محاولة التخلص من رجلين الممسكين به و كأن العالم توقف لعدة ثواني حتي يستوعب زين ما قاله راين.
"راين، لا سأفعل لك ما تريد لكن أترك ماربيل بحالها" قال زين سريعاً بعد إن أستوعب ما قد يحدث لحبيبته الآن بسببه. لتذهب كل الأشياء في هذا العالم مقابل ماربيل.
"راين، أتركها و ما تريد سيكون لك" عاد زين جملته. العالم إمامه أصبح لا شيء. إن طلب راين روحه حتي لا يفعل ذلك بماربيل سيقدم روحه بكل رضا و بكل إستعداد فقط لحماية ماربيل من شيء كهذا.
"لن أتركها و لن تستطيع فعل شيء ما أريد سيكون لي" رد راين علي عرض زين و البرود و الأنتقام نبرتهما تملآن صوته.
"واللعنة راين لا" صرخ زين بأعلي صوت له حين أشار راين لدانيل ببدأ ما يريد إن يفعله.
حاولت ماربيل بكل قوتها إن تفلت من ذلك الضخم الممسك به قبل إن يقترب منها دانيل أكثر لكنها فشلت و أصبحت لا تفصلها عن دانيل سوي إنشات لا تعد.
رفع دانيل يده ليبدأ بتمرير أصابع يده علي وجه ماربيل الناعم. أزاحت ماربيل وجهها الناحية الأخري. لكنه وضع يديه الأثنين حول وجهها محصراً له حتي لا تستطيع إن تزيح وجهها مرة آخري.
"أنزل يديك من عليها إيها الحقير" صرخ زين به و الغضب بدأ في الأشتعال بداخل زين.
"أنتِ جميلة، ماربيل" قال دانيل غير مهتماً بزين الذي يكاد يتوقف قلبه عن النبض من الغضب و الخوف عليها.
لم ترد عليه ماربيل لكنها كانت تنظر له بكل رجاء و توسل بألا يفعل بها ذلك. بألا يجعله تكره جسدها و تكره كونها فتاة. و بألا يدمر حياتها.
أنت تقرأ
My Only Way||طريقي الوحيد {Z.M}
Fanficالغفران ليس مستحيلاً.ما حدث في نفسي جعل منه صعباً.رغم كل ذلك قلبي لزال يفضلك. لزال يختار عشقك.و إمام حبك يتحول المستحيل الي مستطاع. و يمسي المحرم مباحاً. لأنك إنتَ طريقي الوحيد COVER BY: Dinaahxx