عودة للحياة

8.1K 578 166
                                    

                                 📱📞

انتي: لا تأتي انا بخير أرجوك لاتأتي .

شوقا : لا تبكي انا قادم حسنا .

أنتي : كلا لا تفعل (شهقة ) أنا بخير .

أمسكك الخاطف من شعرك وسحبك  لتبدئي بالصراخ بصوت عالي .

مين سون (الخاطف ) : اذن هل ستأتي لإنقاذ حبيبتك أو .

شوقا : أنا آت . لا تجرأ على لمسها و الا سترى مالايرضيك .

مين سون : امم حسنا .
............................

                              You pov

بعد ان أنهى مكالمته نزل الى مستواي و سحبني تجاهه . حاولت جاهدة الابتعاد لكنه استمر في ضربي لأتوقف عن المقاومة . حملني ووضعني في الكرسي ثم أخذ يلعب بشفاهي و سط شهقاتي

اقترب من أذني و همس "أنتي ضحيتي التاسعة . "

أشار الى أحد الرجال ليخرج بعد دقائق ثلاثة بنات مقيدات ويقفن امامي .

مين سون : "والآن اختاري من أقتل أولا "

فور سماعي الى هذه الكلمات بدأت بالإهتزاز معلنة عن رفضي لأتلقى صفعة قوية منه .
فتحت عيناي ببطئ عند سماعي لذلك الصوت الذي اعشقه لكن هذه المرة لم أسعد لسماعه .

" الم تسمع قلت أتركها  أيها الفاسق المريض " قالها شوقا و هو يشير الى مين سون (الخاطف ) .
                           End pov

مين سون : وااه اتيت . امسكوه. 

اقترب الرجال من كل صوب نحو شوقا الذي استعد للقتال . بينما انتي تحاولين الإفلات .
الى ان انتهى النزاع بهزيمة شوقا و تعليقه من يديه في العمود .

مين سون: إضربوه و خذو الفتاة وضعوها في الزنزانة لقد قررت سأقتله و أشبع رغباتي من تلك الفتاة الجميلة ثم أقتلها  .

شوقا : لا تفعل أتوسل اليك .أتركها أرجوك .لا تفعل سأقتلك .

مين سون : مذا لا أسمعك

شوقا : خذ الشركة . و كل أملاكي و اقتلني لكن لا تأذيها .*يبزق الدماء من فمه بعد تلقيه للكمة اخرى *

شوقا بصراخ : لا تفعل ميين سوون .

مين سون : أقتلووه

اخرج احد الرجال سكينا ليبدأ بالإقتراب ببطئ من شوقا .

في الزنزانة :

انتي *تبكين*: الله اعد الي قوتي ارجوك . اعدها الي كي أنقذه (شهقة). لن اندم أبدا لا أريد أن أعيش حياة عادية لا بأس ان كنت مميزة ارجوك أعطني القوة فقط كي انقذه(شهقة )  . لقد تعلمت الدرس بالفعل .

صمتي لوهلة بسبب الضوء الذي تسلل من النافذة الصغيرة لتشعري بعدها بالقوة تسري في جسدك .

مدرستي الجديدة الغامضة (مكتملة) الجزء الأول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن