في شقتها الصغيرة تحديدا في غرفتها كانت كيوري تستعد لموعدها مع حبيبها تشاسونغ ، مكياجها ، ثوبها اﻷسود اﻷنيق كل شي فيها يبدوا رائعا عليها ، و بينما هي تخرج معطفها من الخزانة وقعت بعض اﻷوراق ، إنحت كيوري ﻹلتقاطها ، كانت اﻷوراق عبارة عن تصاميم للملابس ، تلقائيا إبتسمت حين رأتهم " واو ، لم أصمم منذ مدة ، إشتقت إلى التصميم " نظرت للساعة و تفاجأت بأن الوقت شبه تأخر ، بسرعة وضعت اﻷوراق على طاولة غرفة المعيشة و خرجت من شقتها .....
ذهبت كيوري إلى مطعم راقي و هناك كان حبيبها تشاسونغ ينظرها ، فور وصولها وقف " مرحبا أيتها اﻷميرة ، تبدين جميلة اليوم ، الثوب و الحذاء يبدوان رائعان عليكي " خجلت لكلماته الرقيقة و قالت " كلاهما هدية منك " " حسنا تفضلي بالجلوس " جلست كيوري و تشاسونغ ، نظر تشاسونغ لقائمة الطعام و قال " أنا سأتناول السمك ، ماذا عنكي ؟" ردت و هي تنظر للقائمة " أنا أيضا " ...
تناول كلاهما العشاء في هدوء إلى أن قال تشاسونغ " كيوري لدي شئ أخبرك به " سألته متعجبة " ماهو؟" قال بصوت شبه حزين " أنا أرغب باﻹنفصال عنكي " سرعان ما بدأت الدموع تنزل من عينيها " مالذي فعلته ؟ هل قمت بشئ خاطئ ؟" نفى كلامها قائلا " لا ليس كذلك ، أنا لم أشعر تجاهك بأي شي ، فقط أتصرف بلطف مؤخرا " بسرعة مسحت دموعها و بإبتسامة مزيفة أخفت شعورها " حسنا في هذه الحالة لا يمكنني فعل شئ " وقف كلاهما ، قال تشاسونغ مبتسما " إذا هل بإمكاننا أن نبقى أصدقاء ؟" ردت " أجل و اﻷن علي المغادرة " قبل أن تغادر كيوري نزعت حذائها و أعطته له تعجب و سألها " لماذا تعطينني حذائك ؟" ردت " لا أرغب بأي شئ يذكرني فيك بعد اﻷن ، سأرسل لك الفستان غدا ، وداعا " و غادرت كيوري المطعم و الحزن يسيطر على قلبها ، بينما هي تسير لم تكن منتبهة للطريق ، و فجأة كادت سيارة تصدمها ، من الصدمة أغمي عليها ، ترجل صاحب السيارة مفجوعا عليها " يا آنسة ، يا آنسة هل أنتي بخير ؟" لكن لم تكن هناك إستجابة ، لذا قرر أخذها للمشفى ...
بعد حوالي ساعة إستيقظت كيوري لتجد نفسها في المشفى قالت و هي تحاول النهوض " أين أنا ؟" رد تايكيونغ " أرجوكي إحذري ، أنتي فالمشفى " سألته " مالذي حدث ؟" رد قائلا " كدت أصدمك بسيارتي ، فأغمي عليكي " نزلت كيوري من على السرير و قالت " لا عليك ، علي العودة للمنزل " تبعها و قال " أرجوكي دعيني أوصلك " ردت " حسنا " فجأة نظر لقدميها الحافيتين و سألها " لماذا لا ترتدين حذاءا ؟" " هل يمكنني تخطي السؤال ؟" .....
صعدت كيوري و تايكيونغ السيارة و بدأ هو بالقيادة ، أما هي فكانت تحدق عبر الناقذة و لم تستطع تخطي ما حدث معها ، قاطع شرودها صوت تايكيونغ " عفوا يا آنسة ماهو إسمك " ردت " يونغ كيوري ، ماذا عنك " قال و هو يقود " أدعى أون تايكيونغ " أشارت كيوري ﻷحد المباني و قالت " أرجوك أوقف السيارة أنا أعيش هنا " ترجلت كل كيوري و تايكيونغ من السيارة فور إيقافها إنحنت له و قالت " شكرا لك " إنحنى هو بدوره و قال " أرجوكي إعتني بنفسك ، إن لم يكن لديكي مانع سأوصلك لمنزل " أومئت برأسها دلالة على الموافقة ....
صعد كلاهما المبنى و حين وصلت لشقتها قالت " أنت أتيت معي ، دعني أقدم لك شيئا تشربه " ...
دخلا كلاهما الشقة و سارت كيوري نحو المطبخ سألته " مالذي ترغب بشربه ؟" رد و هي يجلس على الكنبة " أرغب ببعض القهوة " تعجبت و سألته " قهوة في هذا الوقت " رد بضحكة هادئة " و هل هناك قانون يمنع شرب القهوة في هذا الوقت " ردت " لا لا يوجد ، سأعد لك القهوة إذن " و بينما هي تعد القهوة لاحظ هو رسوماتها ، أخذ اﻷوراق من الطاولة و بدأ بتصفحها ، أتت كيوري و هي تحمل القهوة " تفضل ، أرى أن رسوماتي لفتت إنتباهك " رد و هو يأخذ الكأس من يدها " أنتي موهوبة و لديكي أفكار جديدة " ضحكت و قالت " أية أفكار جديدة ، هذه التصاميم منذ حوالي ثلاث سنين تقريبا " لكنه قال " لكن أفكارك مبدعة ، ما رأيك أن تعملي لدي ؟" تعجبت و سألته " أعمل لديك ؟ و ماذا تعمل أنت ؟" رد " أنا مدير شركة Purple Apple" إتسعت عيناه من الصدمة و قالت " Purple Apple , هل تمزح معي " صدمتها جعلته يبتسم و قال " لا أمزح ، ماهو ردك " لكثرة الفرحة بدأت بالقفز و قالت " أجل أجل أجل سأعمل لديك ، سأبدأ من اﻷن إن أردت " ضحك و قال " الا تعتقدين أنه مبكر على هذا اﻷن" " حسنا أنا قبلت ، هل سأبدأ العمل غدا " وقف و اعطاها الكأس الذي كان يشرب منه القهوة و قال " قهوتك لذيذة ، غدا تعالي الشركة و سنتناقش " و غادر تايكيونغ الشقة تاركا كيوري في فرحة ناسية أنها قد تعرضت للهجر قبل قليل ...
في صباح اليوم التالي توجهت كيوري للشركة ، كانت تنظر لها من الخارج و هي تبتسم " حسنا أيتها الشركة ، رحبي بالمصممة الجديدة كيوري " .....
الا تعتقدون أن فور وصولها للشركة و بدأها بالعمل أمر مبالغ فيه قليلا ، أولا عليها أن تعرف أكثر عن اﻷزياء و الموضة ، لذا بداية كان عليها أن تتدرب لتصبح متمرنة أكثر ، عامها اﻷول كان يقتصر على مساعدة المصممين اﻷخرين ...
بعد عام
بينما هي تساعد أحد المصممين أتاها زميلها في العمل و قال " كيوري المدير يحتاجك " ردت قائلة حسنا " و إتجهت كيوري لمكتب المدير ....
يتبع ...
أنت تقرأ
نونا العجائب ( Magical Rules)
Ficção Adolescenteحين تلتقي فتاة تعيش على القوانين التي تنظم حياتها بفتى هدفه خرق القوانين ﻷنه ببساطة يؤمن بأن القوانين وضعت لنخرقها ، كيف سيكون لو توجب عليهما العيش معا .... هل ستعم الفوضى حياتها ، أم ستحاول وضع قوانين لضبطه ....