"المَخرج الوحيَد لَكِ،ذَلِكَ البَاب!!..وحِين تغادره،هذَا يعني أن تغادر الحَياة،لِذا توقفَ عن إرتكاَب المزيد مِن الحَماقات،وَدعني أقبضَ عليكَ!!،يَجِب أن تعلنَ إستسلامكَ للمَلئ هونغ تشول شي!!.." نَطقت بِتلكَ الكَلمات لتصوبَ نَحوه سِلاحها ..
خلال ذلـكَ كــانَ الناس مرتعبينَ ويحاولونَ الخروج لتصرخَ هي
"إن كنتوا تُرِيدُون النَجاة مِن هذَا الوضعَ لا تتحركوا وإبقوا في أماكنَكم رَجاءاً!!.." تنهدت لتعودَ وتحدق بِه ...
"لَقَد مَللتُ الوضعَ حَقاً،يارجال أمسكوا بِه...لَنَ تعلن ذلَك لَكن الناس شاهدوه !!.."قَالت بسخريـة لتدخلَ سلاحها بَعد أن تمَ القبضَ عليه لتذهبَ نحو الأجوما الواقفة في زاوية المكانِ بخوف ..
"هَذهِ ألفُ دولار تعويضاً مِنيّ عن ماكسَر هِنَا،أيضاً تِلك الطَاولة هناَك سأدافع فاتورتها .."قَالت لتخرجَ ثلاثمئة دولار وتعطيها العَجوز لتنطقَ قبـلَ ذهابها "إحتفظي بالباقي .."التفتتَ قاصدةً الخروجَ لتَبدأ بعضُ الأيادي الصَغيرة تُصفقُ لها وتلتها أيادي الكِبارُ ..أنتِ رائعة هوَ مَا كان ينطق بِهِ الصغار لها لتبتسمَ وترفَع يَدها قاصدةً التحيةَ العسكرية،انحنت لهم قبل أن تغادر المَكان ..
في ذَاتِ اللحظة أثَناءَ مغادرتها،كَان ذلـكَ الرجلُ الواقف خلفَ رجالِ الشرطة مانعينهُ من الدخول يُصفق..
"مَالذي يحدثُ هنا؟،لماذا ممنوعَ الدخول؟!!..لماذا تُصفقون؟"
سَأل الشرطي الذيّ بجانبه
"بإمكانكَ الدخول الآنَ،تمَ إلقاء القبضَ على مجرم كُنَا نبحثُ عنهِ منذُ ثلاثِ سنوات،على يدَ المُحققة سُول!!.."
"اوه،سُول!"قـال بتفاجئ فاتحاً فاهه رافعاً رأسه مصفقاً لها ..
"إسبقوني بالسيارة،سأرتاح وأعودُ في المَساءوأحقق مع ذلـكَ السافـ.." بترتَ حَديثها حِينَ رأت يونقي وَاقفاً خلف رجال الشرطة ..إبتسمت "إذهبوا.." لتتقدمَ نحوه ..
"مَرحباً،مِين يونقي .." نطقتَ بإبتسامة
"مَرحباً،أيتها الشرطية بَارك سُول" قـال رافعاً يدهُ موازياً جبهته ..ضحكتَ بإبتسامة
"هَل كنتَ بخير!..إنه وقتٌ طَويل"
"لَقد كُنتُ كذلـكَ،وأنتِ؟.."
"لا بأس..،الآن عَلـ..."لم تكمل حَديثها بسبب ضجة صديقاتها ..
"يااا إلى أيـنَ ستذهبين!!لن تذهبي لأي مكاَن..هَيا أدخلي!!.."
"أنـا حَقاً لا يمكنني يجب عَليّ أن أحقق مَعَ ذلـكَ السافل!!."
"فقط لنصفِ ساعة لَقد كنتِ مُتعبة يجْب أن تتناولي بعضاً من الطَعام معنا..." سَحبتها قايون ..لتتنهدَ هي الأخرى وتومئ بالموافقة هي تعلم أَنَّهُم لن يتركوها ..
"فقط لنصفِ ساعة .." .."حَسناً حَسناً فلتدخلي..."
أسكتت قايون سُول بِسرعة لتدخلها..
أنت تقرأ
سول نَقية•مين يونغي[ مكتملة ]
Romanceكِلاهما تَحتَ ذاتِ السماء،لَكنهما ليسا في ذاتِ المَكان