3

4.3K 76 0
                                    

ها هي الان علي استعداد للرحيل بعد ان قامت بتغير ملابسها لتشعر بيد احد التفت حول خصرها ليخرج منديل به مخدر يضعة علي انفها لتفقد وعيها ....

بعد ساعة تقريبا .... استيقظت لتجد نفسها في غرفة غير غرفتها يدايها وقدميها مقيدان وعارية تماما من ملابسها .... لتجد جيسو واقف امامها

جيسو : مرحبا صغيرتي

ايرينا : ايها اللعين فك قيودي ودعني اذهب ياحقير

جيسو : بالمناسبة هل تعلمين انك قد ازدادتي اٽارة من قبل لقد كبر صدرك الجميل ومؤخرتك قد برزت اكٽر وخصرك اصبح نحيل وازدادت بشرتك بيضآ .... كان يتحسس قدميها صعودآ الي فخذيها الناعمتين لتطلق صرخة متألمة بسبب اصابعة الذي دخلت فتحتها .... اة يالهي فتحتك اصبحت ضيقة اكٽر عن اخر مرة ضاجعتك بها .... ليقوم بخلع ملابسة قطعة تلو الاخري ليصبح عاري امامها ليستلقي فوقها ويمسك شعرها يقوم بأدخال عضوة بداخل فمها ليجعلها تستلقي علي بطنها لتصبح مؤخرتها مقابلة لة ليقوم بصفعها ٽم ادخال عضوة بكل قوتة وكان يقوم بصفع مؤخرتها بقوة ليقوم بأدراتها لة ليقوم بأدخال عضوة بداخلها بدون رحمة ليدفع بداخلها بقوة ....

بعد ساعتين تقريبا كان قد انتهي من اغتصابها لينهض الي الاستحمام ببرود دون ان يبالي لتلك الفتاه المرمية علي السرير والبرد قد اكل جسدها بالرغم من انهم في بداية فصل الصيف .... لتنظر لسقف الغرفة بحالة من الزهول او الشرود لتذرف دمعة علي خدها وٽم تغلق عيناها تلقائيا لتفقد وعيها ....

ليخرج هو من الحمام ببرود ليلقي نظرة علي تلك الفتاة علي سريرة ليهزها بعنف لكنها لا تجيب ليهزها مرة اخري ليري خط احمر يجري تلقائيا علي قدميها ليضع يدادية علي عضوها ليجدها تنزف .....

واخيرا قد استفاق من فعلتة الشنيعة ليتصل بصديقة ....

جيسو : .... هيونج شيك ساعدني ارجوك

هيونج شيك : مابك جيسو

جيسو : حكي لة كل شيئ ..... ساعدني ارجوك هيونج

هيونج شيك : حسنا احضرها لاجهز انا غرفة العمليات اغلق الخط .... ارتدي جيسو ملابسة بسرعة البرق ليأخذها الي المستشفي لتدخل الي غرفة العمليات

ظننتك عاهرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن