1

238 9 8
                                    

رواية#القلب المحطم(heart_break)
(الشخصيات(wink2))
بطلة الرواية
لجين:بنت حبوبه(moa)طيوبه(flirt)طرف تهبل (inlove) عندها خفت الدم(yummi)حساسه هلبا(shy)تموت ف صحبتها(سمر) الحاله الماديه اغنياء قصدي عندهم هلبا قطعات واراضي لكن(depressed)بوها بخيل هلباااا(wtf) وعايشين ف حوش عااااااادي جدا(straight) وامتاع زمان بوها(علي)امها(مفيده)عندها 3 خوت 2 اكبر منها و1 عمره3 سنين وهيا راس بنت(inlove)
علي؛بو لجين احرف(angry)(angry)نااار(devil)وبخيل وصاعب ويضرب ع ابسط حاجه(ninja)وهوا متعلق بولده جهاد هلبا(heart)
مفيده؛طيبه وحنونه ومتحمله كل شي(heart_break)انس :خو لجين طيب وحنون وطرف اطلع طووول(inlove)
محمد:اخ لجين اعصاااب وصاعب وشكله عادي وقلبه كبيرررر(flirt)
جهاد:خوها اللي اصغر منها يووهبل(inlove)
سمر:صديقة لجين ع اساس(mad) صداقتهم قويه عند لجين وهيا متكبره ومعبيين فلوس راس بنت وتحب خو لجين انس
فرح:مغروره متكبره وشايفه روحها وهزايه وديما سمر تحكي لفرح وحلوه لكن لجين احححححلى(inlove)
رزان؛ بنت طيوبه شخصيتها قويه حلوه معبيين حتى هما عندها 2 خوات اصغر منها(happy)وديما تتمنى أن يكون عندها خو(flirt)
قمر؛بنت حبوبه وطرف لكن لجين احلى ودكيه(inlove)وجوها فري(yummi)
رهف؛طيوبه(smiley)وصاحبة رزان حلوه ومش حلوه حالتهم الماديه عاديه وهيا عندها 3 خوات وراس ولد صغير وبوها متوفي (depressed)وعايشين مع خوالهم(happy)
يتبع. ....ديرو لايكات فوق 4 النزل شخصيات الاولاد(inlove)
تاليفي:RoRo Queen(inlove)
تحت اشراف قرووب 《سفاري بنات》

القلب المحطم💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن