أرحم ألمي ~

628 64 64
                                    

Yerine p.o.v

و هذا ما يقتلني ألماً... أن أراه مع غيري يرفع خصلات شعرها و هو يبتسم لها بهيام و عشق..

كيف لي أن أدعه يحرق قلبي و يفتته لقطع صغيرة بهذا الشكل...لما مازال يدق حين ينظر لي،  لما أنا هكذا! 
فقط لو يرحم دموع قلبي قليلاً،  أود فقط أن آخذ أنفاسي وسط كل هذا الوجع... كل ما أطلبه هو أن يتوقف هذا الجرح عن النزيف لدقيقة،  دقيقة واحدة فقط أنظر بها في عينه دون دموع.... بعدها يمكنه الإستمرار بتعذيبي كما يشاء!

"يرين، ألن تذهبي... المقهي قد أغلق منذ ساعة... دعيني أوصلك للمنزل اليوم فهانا مسافرة.."

"شكراً تشانيول يمكنني الذهاب بمفردي..."

"بكل مرة تخلقين الأعذار،  سأوصلك اليوم و لا نقاش الوقت تأخر...هيا بنا..."

سحبني من يدي ليرتجف بدني بالكامل،  أتمني أنه لم يلحظ شئ كهذا...أيجب أن يكون حظي سئ بهذا الشكل؟  أيجب أن تظل علاقتنا تحت مسمي.... صداقة ~

أنا كالطفلة التائهه بجزيرة لا يوجد بها أحد... هذا يرهقني فكراً،  ألم يلحظني حتي قبل وصول من إستطاعت طبع الإبتسامة علي وجهه قبلي!

"يااه،  هل تسمعيني؟"

"أوه آسفة،  ماذا كنت تقول؟"

"هل يمكنكي إخباري لما أصبحتي باهته مؤخراً؟ لما كل هذا الحزن، لم أعهدكي هكذا منذ الثانوية كنتي فقط تبتسمين رغم مستواكي الدراسي المتدني و بالرغم من كل هذا تخرجنا من الجامعة معاً و عملنا أيضاً بنفس المقهي هل كل هذا ليس كافي لتخبريني ما بكي؟"

نبرته المازحة تعطي إطمئنان غريب.. لا أعلم،  أنا ألتقط زجاج ليجرحني،  أرسم آمالاً أعلم أنها لن تمس للواقع بشئ...

و هذا يؤلم!

"أنا بخير"

"أعلم أنكي لستي كذلك و لكن سأمررها هذه المرة...حسناً،  لنغير الموضوع.. أخبريني ما رأيك بهانا أليست لطيفة؟"

حاولت إخفاء الغصة بنبرتي حتي لا يكشفني و أنا الآن أجزمت أني لن أجعله يوصلني مرة أخري.. لا أريد أن أحصل علي المزيد من الألم..

"إ...إنها كذلك.."

"تعلمين!  أشعر بالسعادة حين أكون معها،  إنها طيبة جداً و تهتم لأمري..."

أشحت بنظري للجهة الأخري كي لا يري تلك النقطة التي نزلت دون قصد.... ألن يصل المنزل،  يكفي وجع ، أنا أموت....

Collect Tears ..Chanyeol One Shot [Completed]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن