(رنين هاتف).
روجين:يا اللهي من يتصل في هذا الوقت من الليل،مرحبا من المتصل.
المتصل:الم تعرفينني يا خائنه.
روجين بخوف وسعاده:هل انتي اوليوس لا اصدق اتصلتي اخيرا بعد هذه الموده(بكاء) يا ابنتي.
اوليوس:لم يعد هذا اسمي فقد اصبحت جلانكس وقد تغيرت حياتي اصبحت الان اعظم ساحره بالاضافه بأنني حاليا محاربه قويه،وبالتالي اعلم بأنكي تفضلين لوكس عليه فأنتي لم تتصدي لوالدي عندما اراد اخذي منكي.
روجين:اذن هذا انطباعكي عني انتي مخطئه اوليوس لقد ترجيت والدك كثيرا وبحثتوا عنكي كثيرا ولكنه كان اذكى مني بهذه الاعمال،صدقيني.
اوليوس:محال لن اصدقكي ابدا ثم انني اريد ان التقيك الليله لا تظني بأنني سأتحدث عن السنوات الخوالي بالعن خطه سريه معينه وهي اخذ لوكس منكي يا خائنه.
روجين:ما الذي تقولينه لا تغلقي الخط انتضري.
اوليوس:وداعا.
.................................................
روجين:لوكس لما انت هنا هذا وقت درس الموسقى،لا تقل بأنك سمعت كل شيئ.لوكس:اجل سمعت كل شيئ حرفيا، ولكن اخبريني كيف اوخذت اختي اشرحي لي كل شيئ عني ما دخل اختكي بالامر ولما انفصلتي عن والدي اريد اجابتي على كل سؤال.
روجين وبكل هدوء:هذا من حقك هل تريد ان تصاب بصدمه من اول جواب.
لوكس:ما الذي تقصدينه.
روجين بضحكه ساخره:اختي هي سايا ام
ساندي صديقتك.لوكس بصدمه:س -س- سايا لا اصدق.
روجين:هل تريد ان تعرف اجوبت باقي الائسئله لوكس ام هذا يكفيك لليوم.
لوكس:اكملي يبدو الموضوع مثيرا.
روجين:منذ 15عشر سنه كنا نقيم حفل بكل سنه وعندما ذهبت انا ووالدك كنا مسرعين لذالك اصطدمنا بسياره اختي وزوجا لم يتئذا احد سوى والدك تأثر بأعاقه وبسببها لن يستطيع السير وقال الاطباء بأنه سيشل تتدريجيا مع مرور مده من الزمن بعد7سنوات اصبحت انت واختك في المرحله الاولى من المدرسه وكل يوم تشهدا خلاف بيني وبين والدكما بسبب حبه للانتقام من اختي لان اختي وزوجها هما من سببا له الاصابه اصبحت احقد عليه ولكن مع هذا سايا وزوجها ايضا كانا سببا رئيسيا بنفصالنا انا لا احقد عليها الا اننتي غاضبه منها.
لوكس:ولكنكي لم تكمليها لما.
روجين:لانه سيبدء القسم الامؤلم من الماضي البعيد.
لوكس:ارجوكي اكملي.
روجين:عندما انفصلنا انا ووالدك تركنا الخيرار لكما ان ارتما البقاء معي ام معه انت اخترت معي اما اوليوس(بكاء)
مع والدك اصبحت احقد على والدك لانه سبب ابتعاد اختك اعلم بأنه هددها.لوكس:امي لا تبكي انا معك ولن اتخلى عنكي.
روجين:والدك يخطط ان يأخذك مني واختك اصبحت ساحره ومحاربه عظيمه ستكون صيدا سهلا عليها (احتضان)
ارجوك لوكس توخى الحذر(بكاء واحتضان ام لابنها).لوكس:لا تقلقي.
.................................................
أنت تقرأ
بين الاختين
Детектив / Триллерروجين وسايا اختين شخصياتهما مختلفتين فبينا روجين الهادئه والذكيه والعصبيه نوع ما وتتمحور شخصيه اختها بين الفرح والتفائل والاصرار الدائم.فتاتان فقدا والديهما اثر حادث سير.عاشا ببيتهما الرائع والمملوء بالخدم كان والدهما غني واتمنى ان تشاهدو القصه.