تراكِ تُفكرين بي هذه اللحظة و تقولين:
هجرني الغادر؟
كان علي ان أهجرك لألتقيك..
و كان لا مفر من الفراق الجميل
كي ينتابني هذا الاحساس الجميل:
لقد احببتك!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
خرج تاي أخيرا من المشفى و معه كل من دران و جين، اما راين فقد بقيت مع جيمين الذي لا يزال حتى الآن تحت تأثير الصدمة..جين:عزبزي تاي..مرحبا بك في منزلك من جديد...لقد اشتقنا اليك
تاي"بابتسامة":شكرا لك هيونغ على هذا الترحيب..
دران:جين اوبا، سأذهب لأحظر شيئا لنأكله..
جين:حسنا دران، و انا سأوصل تاي الى غرفته...
دران:حسنا...
.
.
.
Daran POVاخذتُ اطبخُ العديد من الأطباق و كل ما يشغل بالي هو تاي..
بالتفكير في الامل فهذه اول مرة أطبخ له فيها، لطالما تمنيت هذه اللحظة و لكن يا ليتها كانت في ظروف افضل.
تُرى هل سيعجبه طبخي؟تاي، كنت اظن انني استطيع العيش بدونك..لكن عندما افكر اجد ان لا احد يمكنه العيش دون قلبه..
و انا قلبي معك منذ زمن...سرقته و لم تُعِده لي حتى الآن، أليست هذه أيضا جريمة يعاقب عليها القانون؟؟لقد وُجد الحب لنتحدى به العالم لا لنتحدى به من نحب..
و وُجد ليبني و يُجمل و يسند، لا ليهد و يبشع و يدمر..يالي من حمقاء..كنت اظن انني سأرتاح عند جرحه، لكن ما بالي اموت وجعا لرؤيته يتعذب..
دران توقفي الآن يجب ان تركزي على الاكل الآن..استغرقني الأمر ساعتين تقريبا لانهاء جميع الاطباق..زينتها و وضعتها في صينية و أخذتها لغرفة تاي حيق يتواجد الاخوين..
جين:وااو دران لم اكن اعلم انك طباخة ماهرة هكذا..
دران"باحراج":لا تبالغ اوبا..
جين:حقا الرائحة شهية جدا..
دران:بالهناء و الشفاء..و شرعت بالمغادرة، و لكن استوقفني جين اوبا بقوله..
جين:لكن ألن تأكلي معنا؟
دران:لا بأس..خذا راحتكما...سآكل بالمطبخ..
جين"بصوت اشبه بالامر":لم تحزري...ستأكلين معنا..
دران:و لكن...
تاي"بتوتر":جين هيونغ محق..فلتبقي..
دران:حسنا اذن..كنت متوترة جدا، كل ما كنت افعله هو اختلاس النظر الى تاي محاولة مني ان اعلم ان اعجبه الطعام ام لم يعجبه..
جين:يا الهي الطعام حقا لذيذ، هل انت طباخة محترفة؟ يذكرني طعمه بجدتي..اليس كذلك تاي؟
تاي"بصوت خافت":انت محق هيونغ..
دران:انت تخجلني اوبا..
جين:انت الافضل...اوه يجب ان اذهب الان..ثم اخذ معطفه لكي يخرج..
دران:لكن اوبا...انت لم تأكل بعد..
جين:لقد شبعت..يجب ان اعود الى جيمين فقد تأخرت عليه كثيرا..
دران:انتظر لحظة فقد حظرتُ القليل لجيمين و راين..
أنت تقرأ
Save Me مكتملة*... انقذيني*
Fanfictionلم اعد اتحمل اكثر....ارجوكم فليساعدني احد اني احتظر.... هل هناك احد يسمعني ؟؟ هل هناك من يحس باللهيب الذي في قلبي...صرخات قلبي و نحيب روحي احتاج احد لينقذني من هذا العذاب...... احتاجك..انقذيني..انا احبك