4| أثينـا .

432 87 82
                                    


لقد اتسعت عينـا آيوتا بالفعل عندما شعرَت بيَـد كاي تُوضع أسفل ذقنها ليرفع وجهها بإتجاهه و يقول بهدوء "لا تبكِي!"

نظرَت لهُ بتفاجؤ و لم تستطِع أن تنطق بحرفٍ واحِد ، فقط.. هي ظنت أنه سيرحل و يتركها أو سيسخر مِنها كأي شخصٍ تحدَّث معها مِن قبل.

لكِن كَاي كانَ مُختلفًـا عن الجمِيع!

"اسمعِي ، سواء أُغلقَت القاعـة أم لا فأنتِ ستستمريـن بالعزف..لا أحد ولا شئ يستطيع ايقاف ما تُحبيـن فعله! أنتِ فتاةٌ موهوبـة يا آيوتا ، تستطيعيـن فعلها.. كوني واثقةً مِن نفسِك! اتفقنـا؟"
قال كاي و هو ينظُر لعينيها مُباشرةً لتُومئ لهُ آيوتـا بِبعض الدهشة ، لما يُخفف عنها؟

"لماذا تفعل ذلِك؟ ماذا ستستفيـد مِن التخفيف عن فتاةٍ مثلي؟"
قالَت آيوتـا بصوتٍ هادِئ بعدما أزال كاي يده عن ذقنهـا.

"اسمعِي آيوتـا ، إيَّاكِ و التقليل مِن نفسكِ.. أنا لن أستفيدَ شيئًا عندما أُخفف عنكِ حقًا لكن لا أستطِيع أن أجلس دونَ التخفيف عن عازفتِي!"

"أنا حقًا شاكرةٌ لك"

"لا داعِي. بالمُناسبة ، تُعجبني قيثارتكِ"
قال كاي و هو يُمرر اصبعه على القيثـارة و هو يبتسِم.

"حقًا؟ إنها قيثارتِي المُفضلة ، لقد تم إرسالها لي مِن أثينـا السنة الماضية"

"أجل أعلم ، أنا مَن قمتُ بإرسالِها عندما ذهبتُ لأثينـا السنة الماضية"
قال كاي و هو يبتسِم.

"أحقًا؟! هذا صادِم!"
قالت آيوتـا و هي تنظُر له بتفاجؤ ، ألِهذه الدرجة تهمه موهبتها؟!

"أعلمُ ذلِك ، هيا لنذهب لذاك المقهىٰ.. لن أسمح للزُكام أن يُصيب عازفتِي!"
قال و هو يقف لتضع آيوتا قيثارتها في الحقيبة و تقف بدورها ليتجها للمقهىٰ بسُرعـة.

---

هيَ اكتشفَت للتو أن علاقتها بكاي ليست عبارة عن أنهما 'يبتسمَان' لبعضهما فقط ، بل هُما صديقان مُنذ البدايـة.. فقط كانَا صديقين عن بُعد!

---









Ayuta's Guitar حيث تعيش القصص. اكتشف الآن