Chanyeol p.o.v
لن تكون لغيري و إن تتطلب الأمر حياتي بأكملها لن أمانع في الحصول علي شفتيها بآخر نفس سيخرج مني...
الذي يحسم الأمر فقط بضعة ساعات لتكون تحت يدي وقتها لا أعرف كيف سأتصرف معها مجرد رؤيتها أمامي يجعل قلبي يجهد من كثرة خفقانه، أبتسامتي لا تظهر سوي عندما تلامس الضحكة وجهها البرئ.. لا أستطيع تخيل ما سيحدث حقاً ستكون لي أخيراً...
"تشانيول، أنا حقاً آسف ستتزوج اليوم بغيرك"
لا تتأسف فهذا أفضل يوم بحياتي، أنا من يجب أن أتأسف لك، ستواجه بعض المتاعب لإختطاف أختك يوم زفافها و لكن لا بأس في إتعاب البعض لأحصل عليها... لا بأس بقتل البعض، الكثير، الكل..... هي و فقط يجب أن تكون ملكي فاليذهب الآخرون للجحيم أنا لا أكترث كونها لا تعلم بأسمي حتي هي بالتأكيد تعرفني شكلاً، كنت ألتصق لأصادق أخيها فقط حتي أذهب لمنزله و أراها و اليوم سينقلب الأمر سنكون بمنزلنا ليندا..
بدأت مراسم الزفاف لأختفي و أراقبها من بعيد بفستانها الأبيض و مكياجها البسيط.... هل كل هذا من أجلي، ليندا؟ أنتي لبستي هذا الفستان من أجلي حبيبتي!! لتنالي إعجابي!؟
لم يكن عليكي فعل هذا أنا أدمنكي دون شئ، أحبك كثيراً فتاتي الجميلة...End Chanyeol p.o.v
Linda p.o.v
آخر ما أتذكره هو أنه كان يوم زفافي و كنت أمام الكاهن لأسمعه يقول يمكنك تقبيل عروسك و من ثم تحول كل شئ للأسود الصداع يتملك رأسي بشكل مهول لا أستطيع الرؤية جيداً أيضاً، أين أنا؟
نظرت حولي بتعب لأجد نفسي بغرفة آثاثها فخم جداً مستلقية علي سرير كبير .. حولت نظري للجهه الأخري لأجد شخص ينظر لي بعمق و هو موضع يده علي شعري يمسده بحنان... لحظة! أليس هذا صديق مارك!؟ فزعت لقربه مني لأبتعد بسرعة و يمسكني من خصري بقوة... أقترب من عنقي بشدة و أخذ يستنشق شعري لأحاول التحرك و لكنه يحكم قبضته علي...
"أهدأي صغيرتي، لا تخافي لن يستطيع أحد أخذك مني و إجبارك علي الزواج، أنا هنا... نحن الآن معاً، أنتي الآن ملكي.."
"ملك من؟ إبتعد عني ... أين أنا و ما الذي أتي بي إلي هنا لقد كنت علي وشك الزواج من حبيبي..."
"أجل، أنتي كذلك... مازلتي علي وشك الزواج مني أميرتي!"
"أبتعد عني يا حقير، لما أنا هنا؟"
"أوه ليندا...لم أكن متوقع أن الإقتراب منكي سيكون هكذا... لما لم تدعيني أقترب منكي من قبل أييش..أنتي شريرة و لستي كذلك، فتاة جميلة خطفت قلبي~"
أنت تقرأ
Insane Chanyeol One Shot [Completed]
Romanceأي جنون تدحدثون عنه! هي ببساطة ملكي و تحبني حتي و إن كرهت طريقتي و أسلوبي!! Chanyeol one shot...