"مدخل"

4.7K 198 191
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

الجو عام في ذلك المنزل الصغير صامت عدا نقراتها على جهازها اللوحي وأظافرها الطويلة تصتدم بلوحة المفاتيح وتستمر في ملاحظة الفروق في الترجمة وتعدل الأخطاء النحوية والإملائية وتنتهي بوضع نقطة في نهاية المستند تفقدت ساعة جهازها ووجدتها الثانية صباحًا أعادت ظهرها للأريكة وقامت بمد قدميها ولم تتحمل نوبة التثاؤب التي هاجمتها أغلقت فمها بوضع يدها وبعدها تنهدت محدقة بما فعلت ، هزت رأسها وبعدها فرقعت عظام رقبتها هي متعبة وأنهت ترجمة عشرون صفحة في ثلاث ساعات وهذا رقم قياسي لها سجلته في الملاحظة وقامت بإرسال رسالة للطالب وأرفقت السعر النهائي نهضت لتمديد جسدها على الأرض والسماح لنفسها بالتنفس بعلو .

الجو عام في ذلك المنزل الصغير صامت عدا نقراتها على جهازها اللوحي وأظافرها الطويلة تصتدم بلوحة المفاتيح  وتستمر في ملاحظة الفروق في الترجمة وتعدل الأخطاء النحوية والإملائية وتنتهي بوضع نقطة في نهاية المستند تفقدت ساعة جهازها ووجدتها الثانية صباحًا ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تصرف نفسها عن أفكارها التي قد تعكر ليلها وصباحها القادم اغمضت جفنها وبثت تلك الراحه لعينها الكثير من النعاس ولكنها بقيت مستفيقه تحدق بالسقف وتغير وجهتها بين التارة والأُخرى لهاتفها الذكي لتنبثق رسالة بتحويل المبلغ المالي ، استقامت بهدوء ونقرت إرسال لبريد الطالب وأغلقت جهازها اللوحي ، فَعَلتْ المنبة على الساعة العاشرة صباحًا وتركت ملاحظة " موعد مع الطبيب سوكجين " اغلقت الهاتف وسندت يديها لتكون وسادتها وكورت نفسها على الأريكة وأخذها النوم بعيدًا .

لم يكن نومها ممتعًا أو رحلة ناجحه للهروب من الواقع هي دائمًا تستفيق مرتعبه بسبب شلل النوم الذي يداهمها في فترات نومها هذه ويحل عليها بشكل شبه أسبوعي ، رغم بشاعة مايحصل لها هي فقط تريد أن تتجاهل هذه الأفكار بعيدًا وتفكر في الاسيقاظ من هذه المعركة .

انتهت معركتها عندما تداخل صوت المنبه مع صوت ذلك الصراخ الذي تعاني منه في شلل النوم الذي يصيبها ، استفاقت وللحظة الرؤية كانت صعبه بسبب وقوفها بشكل مفاجئ فور الإستيقاظ هي لا تخفي بأنها رأت بعض النجوم في السماء السوداء وبعدها التقطت هاتفها وأغلقت المنبه وتوجهت للحمام للإغتسال وتنظيف أسنانها .

انتهت وأرتدت قمصيًا أبيضًا خالي من أي زينه في الجوانب ولكن ياقته ملونه بالأصفر وتحمل وجه سعيد ، بنطال أسود واسع النهايه وقبعه شتويه وربطة حول عنقها النحيل الطويل وأتبعته بكنزه صوفية بيضاء واسعه وحذاء أسود ولم تنسى زوج الجوارب الأصفر .

Lesson 4 | الدرس الرابع (Yoongi fanfic)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن