سآندي : أمي .. مآمي إلي أين أنتي ذاهبه ؟
الام : لا شأن لكي .. أذهبي بعيدا لا تلمسيني .
سآندي: أمي انا اعلم انكي حزينه لان ابي سافر ولكن أنا هنا وانا وانتي سنذهب له قريبا الليس كذالك ؟
الأم : لا ليس كذالك انتي مازلتي طفله لا تفهمي شئ ..
ايتها الخادمه خذي هذه الطفله و تأكدي من عدم وجود اي شخص يرآكي حسنا .الخادمة : امرك سيدتي لكن هل انتي واثقه من قرارك هذا.
الأم : اووه ! علي أخر الزمن خادمة تسألني إن كنت واثقه من قراري اذهبي حالا .. حمقاء !
الخادمه تنحني 90° : اوامرك طاعه .
سآندي تصرخ : امي إلي ااين أنا حقا لا أفهم شئ ! ارجوكي اريد ان اكون معكي دوما .. لماذا تتركيني فجأة ؟
الأم : اصمتيي .. بسببك اصبت بالصدآع .
الخادمه وهي تحاول ان تأخذ ساندي بصعوبه : هيا ساندي .. ساندي لا تقاومي هيا
ساندي : أميي .. أمييي ارجوووكي أممي #أنا_احبك
الأم بصراخ : ياا انا #لا_احبك أذهبي بعيدا ،، انتي فالتتخلصي من هذه الطفله بأقرب وقت اريد ان انتهي منها و من إزعاجها.
الخادمه : حسنا انا أحاول بقدر إستطاعتي .
ذهبت الأم إلي الطابق العلوي و ظلت الطفله تصرخ و تبكي و هي تنظر لها تأمل ان تعود وتأخذها ولكن لا فائده يبدو انها حقا تكرهها ؟!
الخادمه : ساندي ارجوكي أهدئي لما انتي عنيده هكذا !
ساندي : اميي .. كيف تتركي إبنتك وانا مازالت ب|العاشرة| من عمري!؟ كيييف اميي ارجوكي عووودي إلي اناا #احبك حقاا #احبك.
اخذتها الخادمه بعد عناء طويل إلي سيارة ما ..
الخادمه : انت تعلم المكان المقصود أليس كذالك ؟
السائق : نعم ، يبدو ان السيده اتخذت القرار الصائب .
الخادمه : لا اعلم إن كان هذا الصواب ، لكن انا افعل ما أمر به.
السائق : حسنا ، هيا ايتها الطفله .
ساندي : لا اريد ، انا سأعود لامي .
الخادمه : امك لاتريدك هيا أذهبي مع السائق
ساندي : حسنا سأتحرك لكن إذا اخبرتيني لماذا امي لا تحبني ؟
أنت تقرأ
حيآه طبيعية
Romanceفتااة مرااهقةة تعيش تجربةة الحيااة القااسيةة !! فماذا سيحدث معها ؟! هل ستضعف ام ستوااجه تلك التجربة ! ♥♥ تاابعوا لتعرفوا الاحدااث ♥♥