"مطاردة بيني وبين الجنون"

817 69 30
                                    



- -

عادت للمنزل ودفعت تكلفة الباص بواسطة هاتفها تفقدت الحافلة وأخذت مقعد بعيد عن الباب أو السائق تركت حقيبتها على المقعد المجاور ولاحظت هاتفها ،الذي يشارف على النفاذ عبست فهي لم تملك وقت لشحنه في الصباح ، انتظرته ورأته يغلق نفسه تنهدت ولكن هي على الأقل دفعت لنفسها سعر التذكره ، بقيت تراقب الشارع حتى وصلت لوجهتها ونزلت بسرعة وشدت وشاحها الأحمر حول رقبتها واستمرت في فرك يديها طيلة الطريق هي تكره الشتاء وتعده بمنزلة عدوها اللدود فمهما لبست من طبقات هي سوف ترتعش .

بقيت تحاول لفترة طويلة فتح شقتها وفشلت بسبب إرتجاف يديها تذمرت وحاولت مرةً أُخرى ونجحت لتذهل فورًا وتخلع حذائها فعرق قدميها جعلها تتجمد خلعت حقيبتها والجورب الطويل الأصفر وقامت بفتح التكييف الحار وبعدها قامت بشحن هاتفها وخلع كنزتها ، تناولت رقائق الذره والفراولة وسكبت الحليب الساخن فهي تكره تلك البروده في أي شيء عدا المثلجات ، تناولت طعامها وتفقدت جهازها اللوحي أخرجت قلمها وبدأت ترسم بلا توقف وهي تمضع طعامها الساخن كانت لحظات سعيده في حياتها البسيطة وسوف تكون شاكره للرب لو بقيت على هذا المزاج استمرت وانتهت طعامها وأكملت ساعة على تلك اللوحة دمجت الألوان وحررت الأخطاء وبقي حفظ العمل

تركت رسمتها وهرعت لتفقد هاتفها فور طنينه لتجد طلب للترجمة لتبدأ في تحميلة والبدأ في ترجمته ونسيت أمر الرسم تركت تلك اللوحة الجميلة لحوت باهت اللون وحوت طفل يشابه والدته يحلقان في سماء التي تمزتج بها أزهى الألوان لتبعث الراحة والسكينة في عين الناظرين وبين الغيوم يحلقان ويحملان منزلهما وحلمهما بعيدًا .

هي تملك هذا الطبع الغريب في البدأ والتوقف عندما يشارف على نهايته تركته بلا توقيع ، بدأت في تحويل النص ببرنامج ترجمة رخيص الجودة وبعدها قرأت المحتوى بالكورية وفهمته لتعدله على النص الإنجليزي وتتفقد علامات الترقيم والنحو وخاصةً الأفعال ، تفقدت الإملاء من المصحح التلقائي وحررتها وبقيت تقرأ النص وتتأكد من خلوه من أي عيب أضافت لون للكلمات التي قد يساء فهمها بسبب تعدد معانيها فهي تفعل هذا دائمًا رغم عدم طلب أحدهم هي سوف تترك ملاحظة توضح فيها هذا الأمر ، تفقدت الوقت وقامت بترجمته في ثلاثين دقيقة ابتسمت وأرسلت للطالب "لقد تم كل شيء يمكنك تحويل المبلغ سوف يصلك جزء من الملف الأن كإثبات " أرسلت هذه الرسالة وتركت صورة لربع المحتوى وقامت بإضافة العلامات المائية لتحفظ حقوقها انتظرت حتى يتم تأكيد كل شيء لخمس دقائق  ووجدت الطلب قد تم ودُفع المبلغ نقرت على إرسال واستقامت لإرتداء ملابس منزلية مريحة .

غرقت في تنظيف المطبخ وتذكرت رسمتها التي لم تحفظها وبقيت تتمعنها لفترة طويلة لماذا هي سعيده بسبب لوحة تركتها وأكملت التنظيف ، وتفقدت هاتفها ولا طلبات ترجمة لا تعلم هل تسعد أم تحزن على حالها وبين هذا وذاك في عقلها تذكرت البيانو القديم وبدأت في البحث في محرك نيفر عن مايمكن فعله لتبقي هذه الأوتار صامده في هذا الشتاء ووجدت نفسها منغمسه في هذه المواضيع .

Lesson 4 | الدرس الرابع (Yoongi fanfic)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن