"ابتسامة واعتذار"

671 74 17
                                    




- -

انتهت أفكارها وغادر عقلها ، رحلت بعيدًا مع النوم واستفاقت بعد ساعات طويلة على صوت طرق الباب شكت بأنها تخيلت ذلك الطرق ولكنه اقتربت من الباب وسمحت لنفسها بأن ترى الشرطي الذي يقف في الجانب الآخر قامت بفتح الباب بروية وعدلت خصلاتها المتناثرة وملابسها من أثار النوم نظرت له بنصف عين ووضعت يديها على حاجبها فالشمس قوية واستاندًا لهذا فهي بالتأكيد في الظهيرة .

"مرحبًا آنسة يونجاي تم التأكد من سلامتك الشخصية وقد تم التحقيق مع الفتى الذي حاول الإعتداء عليك واتضح بأن تحت تأثير الكحول والمركز يدعوك للحضور للنظر في أمره فلقد قام بجريمتين ،تعدي على ممتلكات الخاصه وملاحقة فتاة تحت تأثير الكحول الدورية ٢٣١ سوف تبقى في الحي للغد لأجل سلامتك الشخصية" ولم تعرف ماتفعل سوى أن تنحي وتشكر الضرائب التي تدفعها لهذه الخدمات الرائعة ودعته واخذت الورقة لتوقع وتتعهد بالحضور بعد خمس ساعات.

عادت للداخل وتفقدت الورقة ونظرت لصورته جيدًا واسمه الذي يشابه بعض الشيء نطق خاصتها ، كيف له أن يثمل بهذه الطريقة العشوائية وبتصرف بهذه الطريقة ولكنها تذكرت فعلته وتشغلية لصوت صافرات الشرطة وتجد نفسها مذهوله من ذكاء فعلته رغم ثمالته .

تنهدت وتركت الورقة وذهبت لتغتسل وتنظف أسنانها ، تناولت الإفطار وقامت بشحن جهازها اللوحي ، أخذت هاتفها وحشرته في حقيبتها أردت الكثير من الطبقات وتوجهت لإنتظار الحافلات هي تفكر في سؤال الطبيب عن مايجب عليها فعله صعدت الحافلة ودفعت التذكره وجلستْ محدقةً بمن في الحافلة هي تثير الشكوك ولكن التأكد من عدم وجود ذلك الغريب يجعلها تتنفس الصعداء ، تفقدت الشوارع حتى وصلت وهمت للخروج وأندفعت لداخل المركز بدون أن تدرك بأنها تستمع لذلك العزف .

ابتعلت ريقها عندما وجدت الصوت واضحًا جدًا بالداخل شردت في أفكارها ووجدت كيم أمامها مستنكرةً وجودها فهي لا موعد لها اليوم ، أفاقت عندما مررت كيم يديها أمام ملامحها لتنحني بسرعة وتحيها وترفق اعتذار هامس " يونجاي هل تريدين التحدث مع الطبيب سوكجين؟" وهزت رأسها مباشرة كانت متوترة وتهاب فكرة بأنه في الأعلى هناك دفعت نفسها لداخل الغرفة بدون أن تطرق وتبعتها كيم معتذرةً من جين على دخولها بلا موعد ليقف ويطلب من كيم الخروج وطلب من يونجاي الجلوس فورًا .

"هل حدث معك شيء مهم لتقومي بزيارة مفاجئة؟"قام بالجلوس بجانبها وتفقد عيناها التي تبحث في اليمين واليسار ليعلم بأنها تفكر وتركها لدقائق تشرد وتحاول ضياغة الموضوع.

"مين يونغي قام بملاحقتي في الأمس لقد كان ثملًا ، أعلم أنه جنوني ولكن  بالأمس ألتقيت به في السطوح وظننت بأنه ربما يكون فرصة جديدة وبداية منعشة لأحضى بصديق ولكنه حقًا مخيف فلقد كان يبدو غريبًا ويتصرف بطريقة ذكية حتى في ثمالته " كانت تشرح مايحدث وبقي جين يحدق بلغة جسدها التي توضح الخوف هي لم تخلع وشاحها أو قبعته هي غير مرتاحه .

Lesson 4 | الدرس الرابع (Yoongi fanfic)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن