الفصل 1 - في البعد آخر

277 6 0
                                    

رأى يوي يانغ شخص تحلق في السماء، وامتدت عنقه صعودا وهتف، "عزيزي، يخرج بسرعة ونرى الله!". كان الظل يحمل سيفا وهبط كما طار، يبدو وكأنه كان يسقط. يوي يانغ صاح مرة أخرى، "إخوانه، لا تطير بسرعة كبيرة، والسراويل الخاصة بك وتسقط قبالة ..."

سقط الشخص الذي يحلق في السماء على رأسه أولا ...

يوي يانغ، وهو طالب في المدرسة الثانوية العادية، لم يكلف نفسه عناء أن يسأل إذا كان الشخص الذي سقطت على ما يرام، ولكن بدلا من ذلك التقطت السيف الذي أشرق مع الضوء الذهبي. صاح "سيد، هذا السيف الطيران هو كنز، عليك كسره إذا كنت قذف ذلك عشوائيا من هذا القبيل. ماذا سيحدث إذا كان يضرب بطريق الخطأ الأطفال الصغار؟ حتى لو لم يفعل ذلك، انها أيضا ليست جيدة إذا ضرب الزهور والزهور القريبة. ماذا عن السماح للتلميذ الخاص بك رعاية هذا السيف؟ والحقيبة العالمية؟ مثل الخالد قوية وذكية مثل سيد لا ينبغي أن تحمل الحقيبة القديمة مثل هذا على خصرك ... هذا التلميذ سوف تساعدك على حمايتها ... "

الكاهن الداوي القديم الذي سقط على الأرض سعال الدم تقريبا. بعد أن عاش لآلاف السنين، كانت هذه هي المرة الأولى التي يجتمع مع شخص قاتل الذي اعترف عشوائيا بأنه سيده.

"سيد، التلميذ الخاص بك قد بلغ سن الزواج، ولكن لا يزال لم يكن هناك حتى الآن مباراة. هل لديك حفيدة من أي فرصة؟ لن يهمني كثيرا عن مظهرها أو العمر، أنا لست من الصعب إرضاءه ... "يوي يانغ ضحكوا برفق. وأخيرا، الكاهن الغاضب لا يمكن أن تأخذ أكثر من ذلك وركلته على بعقب، وهم يهتفون: "تضيع! تضيع كنت شقي! "

تماما مثل ذلك، تم طرد يوي يانغ إلى بعد آخر ...

(تلن: ...)

*********

"آه! تحركت عيناه، وقال انه مستيقظا! شياو سان جيج هو مستيقظا أخيرا! "عيون يوي يانغ لم تفتح بالكامل عندما سمع صوت واضح كما أجراس رنين في أذنيه.

"شوانغ إير، لا يكون وقحا تجاه أخيك ..." ثم سمع صوت دافئ ولطيف، أملي التي حملت جوا من الحب الأملي معهم.

LLS1-1As يوي يانغ فتح عينيه، والكاهن داوست القديم قد ذهب بعيدا، بدلا من ذلك، ظهرت فتاة رائعتين وحيوية في رأيه. كانت فتاة صغيرة ترتدي ثوبا زينيا مزرقا باللون الأخضر، وتمسك بأذرعها البيضاء الشاحبة من الأكمام. كان شعرها مضفر بشرائط حمراء على وجهين وتدفقت إلى خصرها. تم تزيين سوارها الأبيض اللؤلؤي بسوار فضي له جرس صغير.

وصلت الفتاة الصغيرة بأذى خارج يديها لقرصة أنف يوي يانغ.

كما لها لينة، والأسلحة الناعمة انتقلت، أجراس على سوارها جينغلد، السبر تشبه كثيرا الضحك واضحة وواضحة.

إيه؟

شعر يوي يانغ غريب. هل هذه الفتاة التي الكاهن الداوي القديم "حفيدة؟ مثل لوليتا ذات جودة عالية! كما كان يستعد لاتخاذ خطوة على الفتاة، وفجأة زوج من الأسلحة وصلت من الخلف، وعقد على الفتاة مؤذ، سواتينغ يدها الصغيرة على محمل الجد. وبتفكير أن العقاب على كونه مؤذ كان كافيا، ثم غرقت الفتاة في احتضان الأسلحة. الفتاة الصغيرة لم تكن حتى خائفة و اعتقد انها كانت ممتعة. يضحكون بعيدا في احتضان والدتها. تصور في المشهد لطيف أمامه، فكر يوي يانغ حول غرابة من كل شيء. انتظرت نظرته عبر الغرفة وثابتة على المرأة خلف الفتاة الصغيرة، وقلعه ترك دون وعي من تنهد الصعداء.

Long Live Summonsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن