الفصل 15 : لا تؤذها مجددا

188 28 27
                                    

سألته كيوري " كذبة ماذا ؟" و هو غاضب رد " مارك ليس شقيقك و حين سألتك أجبتي بنعم " " لكني ...لكن " " كيوري أرجوكي توقفي ، " ثم بدأ بالسير بعيدا عنها ، صرخت " هيوشين أرجوك توقف " إلتفت و قال " لا تتبعيني ، أنا أرغب بالبقاء بمفردي " ثم غادر هيوشين و بدأت كيوري بالبكاء .....
طوال الحصة لم يكلف نفسه حتى النظر إليها ، و هي كانت تعيسة طوال اليوم ، لم تكن تلك كيوري المرحة التي عرفتموها ......
عادت كيوري لمنزلها ، لكنها لم تدخل ، هي فقط جلست جانب الباب ، كانا جالسة بحزن حتى أتى مارك ، تعجب حين رآها بتلك الطريقة " نونا هل أنتي بخير ؟ لماذا تجلسين هنا ؟" رفعت رأسها و قالت " بإمكانك الدخول إذا أردت " لم يفهم أمرها ، لذا جلس بجانبها و قال " إذا لم تدخلي فأنا لن أدخل " قالت " إفعل ما يحلو لك " شعر مارك ﻷن هناك من جعلها حزينة ، سألها " هل هيوشين هو السبب ؟ " " أنت تطرح الكثير من اﻷسئلة " ....
بقيت هي طوال الليل جالسة قرب المنزل و هو بجانبها و لم يفارقها للحظة ، لدرجة أن كلاهما قد غط بنوم عميق ، ....
في صباح اليو التالي إستيقظت كيوري لتجد أنها إستندت على كتف مارك و هو يلف يده حولها حتى لا تقع ، إبتعدت عنه و قالت بصوت متكاسل " مالذي حدث ؟ ظننت أن هذا المعتوه قد دخل " لكنه قال " و أنتي أيضا صباح الخير " إلتفتت و سألته " لماذا لم تدخل ؟" أجابها " القانون رقم 12 إذا إرتكبت خطا علي أن أبيت خارج المنزل " إبتسمت و قالت " صرت تستمع لقوانيني اﻷن ، ماهو الخطا الذي إرتكبته ؟" " تركت أحدهم يؤذي نونا و يبكيها ، أنا أخلفت بوعدي ﻷخي " كلماته الرقيقة أخرجت اﻹبتسامة الحقيقية من قلبها ، وقفت و قالت " هيا ندخل للمنزل ، سأعد لك الفطور " ....
دخلا كلاهما ، توجهت كيوري للمطبخ بينما توجه هو للحمام ، أعدت كيوري الطاولة و إرتدى مارك ملابسه ، و ذهب لتناول الفطور ، و هما يتناولان قالت كيوري  "مضت فترة  منذ ذهابي للعمل ، أعتقد أنني سأذهب للعمل اليوم ﻷنسى ما حدث معي ليلة البارحة " قال مارك " هذا جيد ، أنا لدي إمتحانات منتصف السنة ، أعتقد أنني سأهدأ و لن أثير المشاكل ، إستغلي هذه الفرصة و صممي " وقفت كيوري و قالت " إذا حصلت على نتائج جيدة سأحقق كل أمانيك ليوم واحد ، أما اﻷن سأغير ثيابي و أذهب للعمل  " فرح مارك و قال " أنتي لن تغيري رأيك ، هذا وعد " ضحكت و قالت " أجل وعد " ....
غيرت ثيابها و توجهت للشركة للعمل و مارك ذهب للثانوية حتى يجتاز اﻹمتحان ، يبدو أن مارك أصبح جديا بعد ما سمع وعد كيوري .....
أما كيوري فقد كانت تعمل على تصاميمها ، و في كل مرة تحدق في هاتفها على أمل أن يتصل بها هيوشين ، لكن دون جدوى ، فهو لم يكلف نفسه حتى ، تنهدت و قالت " واصلي عملك يا فتاة العجائب " أعتقد أنها تأثرت بمارك .....
أنهى مارك إمتحانه و توجه للكلية ، و في طريقه للدخول إلتقى هيوشين ، ذهب إليه و قام بضربه على وجهه ( أحسنت مارك ) تعجب هيوشين و قال " هل فقدت عقلك ؟ ضربة جيدة يا صغير " رد مارك بغضب " لست صغيرا ، و حاول مجددا جعل نونا تبكي ، صدقني ستكون نهايتك علي يدي ، مع أني تمنيت أن تكون على يد كيوري " ضحك هيوشين و قال " أنت مدهش ، لماذا تفعل هذا ﻷجلها ؟" إبتسم مارك إبتسامة جانبية و فكر قليلا ثم قال " لا أفعل هذا ﻷجلها بل ﻷجلي ، تلك نونا أرغمتني على أكل طعام محروق ليلة أمس ، هي أسوء طباخة حين تكون في مزاج سئ " إبتسم هيوشين و قال " أنا فقط طلبت بعض الوقت للتفكير  " " يا صاح أنت تأخذ وقتا طويلا " بعد تلك الكذبة التي لم أعرف أصلا من أين أتتني ﻷكتبها ، لابد أنني عبقرية ، غادر مارك بينما إتصل هيوشين بكيوري ، فرحت حين رأت إتصاله ، أخذت الهاتف و أجابته " مرحبا " رد هيوشين " هل إشتقتي إلي ، أنا إشتقت إليكي " إبتسمت و قالت " لم أفعل ، أحمق " " أنا أحمق خاصتك ، ما رأيك أن تقابلي اﻷحمق في المقهي قرب الكلية ، هو يرغب برؤيتك " "حسنا " من شدة الفرحة بدأت بالقفز كالمجنونة ، ذهبت كيوري للمقهى بسرعة للقاء هيوشين الذي كان شارد الذهن جاسا بمفرد ، لكن ملامحه تغيرت حين رآها  ، فور وصولها ذهبت مسرعة إليه و عانقته ،بعد أن عانقها أمسك يدها و  قال " لم أعلم أنكي ستعانين هكذا ، أنا آسف " ردت " أنا هي التي يجب عليها اﻹعتذار ، ما كان يجب أن أكذب على فتى احلامي " وضع يده على رأسها و قال " أفضل كلمة أحمق على فتى اﻷحلام " .....
جلسا كلاهما وبدآ بالحديث  حيث قالت " أنا حقا أشعر بالسعادة ﻷنك عدت إلي " رد " أنا من يجب عليه أن يشعر بالسعادة ، فأنا لم أستطع النوم بسبب ما حدث باﻷمس " قالت و هي سعيدة " يال حظ مارك المسكين ، يبدو أنه لن يتناول العشاء الليلة ؟ " تعجب و سألها " حقا ، لماذا ؟" أجابته " حين أكون سعيدة أحاول تجنب الطبخ ، ﻷني قد أحرق اﻷكل ، إذا أردت تناول شئ لذيذ ما عليك إلا أن تجعلني في مزاج سئ " أدركت أنا و هيوشين كذبة مارك ، أقصد هيوشين فقط فأنا كتبتها  و أعرفها منذ البداية .....
يتبع .....

نونا العجائب ( Magical Rules)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن