part 1

3.6K 125 9
                                    


VOTE + COMMENT 💓


في العاشره صباحا من شهر سبتمبر.....
تذهب ثم تفتح التلفاز مباشره بعد ان نهضت من نومها
مذيعه الاخبار::مرحبا بكم مع نشره العاشره ونوافدكم في اخبار اليوم حيث تعرضت فتاه في عمر العشرين للقتل ليله امس بالضرب المبرح على وجهها وطعنت عده مرات في بطنها وايضا تم تسميمها والشرطه الى الان لم تكشف عن القاتل حيث تم الكشف عن الجثه صباح هذا اليوم~
~
انتي::تبا ما هذا مازالت صغيره يا الهي فالترقد روحها بسلام
يرن هاتفك:
جين سو::صباح الخير كيف حالك؟
انتي::صباح الخير بخير وانت؟
جين سو::بخير . هل يمكنك ان تأتي للمركز الان نحتاجك لاجل التحقيق بقضيه الفتاه
انتي::حسنا سأتي
~~~
نهضت وذهبت لتناول افطارها وبعد ان اكملت بدلت ملابسها وذهبت لمركز الشرطه
~
صباح الخير°°°°
:صباح الخير
~
اتجهت لغرفه المدير حيث عقد الاجتماع هناك ووجدت المدير وجين سو وبعض رجال الشرطه
~
انتي::مرحبا سيدي
المدير::مرحبا بك
جين سو::سيدي بما انها اتت الان هل نبدأ بالتحقيق عنها؟
المدير::حسنا لنبدأ,, الفتاه التي قتلت ليله امس اسمها ميناه وعمرها 20 تعيش في شقه مع صديقتها المقربة وعائلتها يسكنون في بلد اخر وقالت صديقتها ان ميناه فتاه طيبه جدا ولم تقم علاقه مع اي رجل وهي قررت ان تسكن مع صديقتها لكي لا يتكفلون عائلتها بها وهي تريد ان تعيل نفسها...
جين سو:: حسنا سيدي فهمت هذا ولكن صديقتها لم تتحدث عن اختفاء صديقتها او قالت انها تبدو غريبه في الفتره الاخيره؟؟
المدير:: لم تتحدث عن غرابه تصرفات ميناه فهي كانت طبيعيه مثل كل فتره ولكنها قالت انها اختفت ليله امس وقالت لم استطع ان اتصل الا بعد ان تمر 24 ساعه وعندما اردت ان اتصل علمت بخبر قتلها...
انتي:: هذا غريب ولكن الفتاه التي قتلت قبل أربعة اشهر كان عمرها 19 هل القاتل يتخذ القتل بتسلسل الاعمار؟؟
جين سو:: ربما يكون هگذا!
المدير::حسنا.. الان انتي سوف تستلمين القضيه مع جين سو نحن ما زلنا لم نعرف من هو القاتل لهذا حاولي ان تعرفي من هو بأي طريقه كانت هل فهمتي؟
انتي:: حسنا سيدي امرك
~~~~
اكملت العمل وذهبت للشقه كان ضلام المكان بالكاد وصلت للشقه ورأيت جينا~
انتي:: مرحبا جينا
جينا::مرحبا كيف حالك اليوم ؟ إين كنتي؟ ماذا حصل؟ هل سمعتي بالفتاه؟ ماذا ستفعلون بشأنها؟
انتي:: هههههههه اعطيني مجالا لكي اتكلم .الفتاه استلمت قضيتها مع جين سو وسوف نبدأ بها غدا...
~
استمرينا بالكلام وجينا كل دقيقه تلقي نكته تافهة ولكنها لسبب ما تضحكني ، بعدها ذهبنا للنوم سويا

Sorry, I Love You | K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن