part 1

790 27 15
                                    


استيقظت فتاة بتكاسل وملل ... لتأخذ ملابسها ومنشفتها وتذهب الى الحمام وهي تتثائب وتفتح عينيها ببطء لتغلق الباب خلفها لتبدأ بخلع ملابسها واحدة تلو الاخرى ... وبعدها أخذت تستحم لتخرج وتحمل بيدها منشفة صغيرة تنشف بها شعرها .. لتذهب وتقف امام المرأة لتضع القليل من المرطب لتجعل من بشرتها السمراء اكثر اشراقا وجاذبيه لترتدي العقد الذي اهداه لها صديقها الذي لاتعرف عنه شيء .. وتضع القليل من الماسكارا وأحمر الشفاء لترتدي ملابسها وترتدي الخلخال لتبين جمال دولتها العربية ... وبعد دقائق وقفت وأخذت حقيبتها ونزلت بهدوء حتى لا تجعل من احد يستيقظ ..

ميرسي أريانا : يجب أن انزل بهدوء حتى لا اجعل من أمي تستيقظ .. انها مسكينة تأتي متأخرا في اليل ...

ولكن لا فائدة من هدوئها وخلخالها الذي ترتديها يصدر صوتا عندما تسير .. لتذهب بسرعة الى البوابة الرئيسية وتفتح الباب لتخرج من المنزل لتبدأ بالسير لتذهب الى جامعتها .. ولكن لم تسلم ميرسي أريانا من كلمات الغزل وتصفير الشباب لها .. ولكنها كانت تتجاهلهم بأخلاقها العالية التي لا تسمح لها بمحادثتهم او مجادلتهم ...لتدخل الى جامعة سيوؤل العلية .. ولكنها تفاجأت من الناس التي بداخلها جميعهم من الطبقة الراقية وهي لا ...ولكنها لم تهتم فجميعهم بشر بالاخير وعقابهم واحد فأخذ تسير بهدوء لتذهب الى فصلها .. وعندما كانت تسير لتدخل الى فصلها بالصدفة كان هناك مجموعة من الشباب كانوا يتهامسون بشيء على ما اظن كانوا يتحدون الفتى الابيض الطويل ..

: هي تشانيول نتحداك بشيء .. وهو ... أي فتاة تدخل الان ترمي عليها هذه القهوة .😹😹

تشانيول : برأيك بيكي انه تحدي سهل سوف افعله بلمح البصر

بيكي : هيا هيا .. أن هناك فتاة قادمة نحو الفصل هيا تشاني

تشانيول : حسنا ...

ليتقدم تشانيول ويقف أمام باب الفصل ويحمل بيده القهوة لتدخل ميرسي أريانا ويسكب تشانيول القهوة على وجهها لتغمض ميرسي أريانا عينها بألم وتصبح ملامح وجهها من اللطافة والضحك الى الغضب والغضب 😎 لتفتح عينيها ببطء لترى ملامحه الحادة لتأخذ وتنظر أليه بغضب وتبادله نفس النظرات ... ليبقوا هكذا لمدة دقائق معدودة ليقاطعهم صوت بيكي

قائلا : احسنت تشاني لقد فعلتها وهزمت هذه القبيحة الملعونه ...

ليأخذ نظرة سريعه لجسدها لتتحول ملامح وجهه الى اشمئزاز ليبدأون بالضحك عليها ولكن هي لم تبالي لشيء فأخذت تسير ببطء ولكن كلما ذهبت لتجاه يتجه خلفها تشان .. الى أن

ميرسي أريانا : اللعنة مابالك ايها الاحمق

لينظر تشانيول الى ميرسي أريانا بغضب ليقول : ومن انتي لتقولي عني أحمق هاه 😠

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 27, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أحببت معذبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن