الحلقة الأولى - مقدمة

638 18 20
                                    

مُنذ 90 عاماً , كانَ مجتمع كوكب الارض بما يسمون البشر يعيشون حياتهم اليومية بشكل طبيعي , الى ان حدثت تغيرات كونية غير طبيعية في الفضاء لم تتوقعها وكالة الفضاء الخارجي , واتجهت نيازك صغيرة الحجم نحو الارض لكنها كانت بالملايين لم تستطع القوى العسكرية تدميرها جميعها بسبب صلابتها الشديدة وكثرتها وسقطت على الارض وسببت في دمار شامل ادى الى وفاة نصف سكان الارض والذين عاشو تعرضو لتلك الاشعاعات من النيازك ادت الى تغيير في الـ DNA واكتسب كل بشري عنصر من عناصر الطبيعة الفيزيائية والكيميائية واصبحو يمتلكوا قوى خارقة دون معرفتهم , لم تظهر قواهم الى بعد 5 سنوات واستخدموها ضد بعضهم وادى الى زعزعة الاستقرار الى ان ظهر شخص كان يمتلك عنصر "الضوء" كان قويا جدا كان يسمى بـ "سيد الضوء" وبذلك قام بإنهاء هذا الصراع في العالم بكلة وقام بتقييد المجرمين الذين استخدمو قواهم في سجون الخوارق الكابحة لقواهم واقترح على الامن الدولي تأسيس انظمة ومؤسسات جديدة للتعامل مع هذه الظواهر وسماها مؤسسات "الانميكن" التي تبني جيل الخوارق وظبطها جيداً وكيفية التعايش معها .. استطاعوا جميعهم التحكم بكل مالكين قوى العناصر وتعليمهم التحكم بها باستثناء عنصر واحد وهو عنصر "الظلام" والذين يمتكلونة عددهم قليل جدا بنسبة 0.03% من سكان الارض منهم من ماتو بسبب عدم قدرتهم على التحكم بقواهم والضرر الكبير الذي كانو يسببونة بمن حولهم .. ادرك الامن الدولي خطورة هذا الامر فأمر بإعدام جميع من يمتلكون عنصر "الظلام" لكن ... قام "سيد الضوء" بالاعتراض عن هذا القرار واقترح عليهم بأن يقومو بعزلهم في منطقة في الارض وعدم اختلاطهم بباقي سكان الارض حتى يجدوا طريقة للتحكم في قواهم .. وافق الامن الدولي اقتراح "سيد الضوء" وقامو بذلك فعلاً وتم عزل ذوي قوى عنصر "الظلام" في منطقة بعيدة في الارض كانو غاضبين بشدة من هذا الامر فكونوا قبيلة خاصة بهم الى ان ظهر شخص منهم استطاع التحكم بقواة وقام بتعليمهم جميعاً التحكم بها وسمي ذلك الشخص بـ "سيد الظلام" .. لاحظ ذلك الامن الدولي وتلك القوة الغاشمة عند قدرتهم على التحكم بقوة الظلام فكان هناك بعض الفاسدين قامو بتكوين فرقة اغتيال من بعض اقوى الاشخاص الذين يمتلكون عناصر متنوعة فذهبوا بشكل متخفي الى قرية الظلام المعزولة وقامو بوضع قنابل نووية شديدة التفجير حولها .. لكن "سيد الظلام" بقوة سيطرتة على قوتة كانت لديه ميزة باستشعار الخطر على بعد مسافة طويلة بعدها انذاك ظهرت له أعين أرجوانية تستطيع النظر الى ما خلف الاشياء كان الوحيد الذي استطاع امتلاك هذه الاعين .. ذهب هو ومجموعة من اهالي قريتة الذين دربهم وافشلو مهمة فرقة الاغتيال كشف مواقع القنابل وابطلها وقضى عليهم جميعا ورأى ان لديهم هويات تابعة للامن الدولي غضب كثيرا للغاية وتوعد بالانتقام من الامن الدولي .. فبدأت قرية الظلام بالحرب على منظمة الامن الدولي لكن وقف امامهم "سيد الضوء" ورفاقة فحدثت معركة ضارة بينة هو و"سيد الظلام" حيث كانت قواهم متساوية جداً .. وانتهى القتال بالتعادل وانهارت قوى كل منهما وعاد "سيد الظلام" ادراجة الى مستوطنتة كان غاضباً جدا لأن لولا "سيد الضوء" لاستطاع أن ينتقم من الامن الدولي وملئت الكراهية قلبة وانتقلت الكراهية الى جميع افراد قبيلتة ..

Hands of Powerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن